"درة رائعة ومشكلة في فستان منة شلبي.. خبيرة موضة عن إطلالات نجمات مهرجان القاهرةتعاني من الآلام؟.. 8 طرق طبيعية لتخفيف تعب الساقين والقدمينغزل المحلة يُجيب لمصراوي.. أين الفريق من التدعيمات الصيفية؟فرحة لم تكتمل.. وصدمة وحديث عن الحكم.. كاف ينشر فيديو "دكة الزمالك" في النهائيحميد أحداد ينتظم في تدريبات الزمالك السبتخالد محمود يبدأ مهمته مع أهلي جدة السعوديتعرف على أهم 5 لقاحات فى التاريخ.. من الجدرى إلى كورونافيروس كورونا يؤثر على رئة الإنسان عن طريق النمو غير الطبيعي للخلايانورى بالأبيض على طريقة نجمات مهرجان القاهرة واعرفى إزاى تختارى الأنسب لجسمكأمريكى يبتكر دراجة هوائية مصنوعة من خشب الغابات.. اعرف القصةالعالم يبحث عن بديل للصين لتدوير النفاياتوفد الإعلام الصربي يشيد بالضوابط والإجراءات الاحترازية قبل مغادرتهم مصر |صورمني زكي تحكي تفاصيل رحلتها وحبها لصناعة السينماموجز اقتصاد اليوم الجمعة 4 -12-2020بث مباشر.. احتفالية صندوق تحيا مصر بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيسالإمام جعفر الصادق.. هل سرقه الشيعة من السنة؟هل هناك قطع أثرية تستحق موكبا ملكيا بخلاف المومياوات الملكية؟أوقاف السويس: ختام الدورة التثقيفية فى التعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونىمحافظ بورسعيد يستقبل وفد جهاز تنمية المشروعات لمناقشة مشروعات المرحلة الثانيةرفع 250 طن قمامة بمركز الواسطى فى بنى سويف

لقاء الخميسي تتألق في صورة جديدة من مهرجان الجونة

-  

تفاعلت الفنانة لقاء الخميسى مع جمهورها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وظهرت لقاء الخميسي، بقميص باللون الأبيض ومطبوع عليه طيور باللون الأزرق، بأكمام طويلة، واختارت عليه جيب طويل ومنفوش باللون الأبيض والأزرق، وهو ما أبرز من رقتها ورشاقتها، مع اختيار حقيبة باللون الأسود.

واختارت الخميسي رفع شعرها إلى الأعلى  بتسريحة الكعكة التي تضيف لمسة ساحرة تتناسب مع إطلالتها.

مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

View this post on Instagram

Good morning world 🌹

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة