الرئيس السيسي يهنئ "لاوس" بذكري يوم الجمهوريةمحمد وحيد: تطوير عواصم المحافظات بـ 10 مليارات جنيه استكمالا لطفرة العمران والمدن الجديدةبروتوكول تعاون بين صندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة وجامعة عين شمستوسيع نطاق منصة "شكوتك" لتضم كافة شكاوى المرأة في سرية تامةاليوم العالمي للتطوع.. الأمم المتحدة والمجلس العربي يكرمان مجهودات مكافحة كوروناالبورصة توقف التعامل على أسهم «جهينة».. والسهم يهبط بنسبة 6%قمة مصر الاقتصادية: أزمة كورونا سرعت عملية التحول الرقمي ورفعت الطلب على البياناتحبس المتهم بطعن 6 أشخاص في طوخماس كهربائي سبب حريق شقة «دبلوماسي» في المهندسين«النقض»: رأي وكيل النيابة في إحالة القضايا لـ«الجنايات» غير مُلزم للمحامي العام«النقض»: ليس للمحاكم سُلطة على النيابة العامة تبيح لومها بسبب عملهامصادر قضائية: عقوبة «فتاة فوتوسيشن الأهرامات» غرامة ماليةحبس 8 متهمين بتهمة التنقيب عن الآثار في الجماليةتقرير.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك قبل نهاية الميركاتو؟المقاصة يعلن عن موقفه من ضم صالح جمعةمصدر لمصراوي: من حق الشيخ وصالح الانتقال لأي ناد دون موافقة الأهلياتحاد الكرة يحدد ملعب نهائي الكأس بين الأهلي وطلائع الجيشالاتحاد العربي يحدد موعد مباراة الرجاء والإسماعيليأداء متباين لمؤشرات البورصة اليوم وارتفاع رأس المال السوقي«الحركة الوطنية»: دورات لتأهيل الشباب على القيادة لتعزيز الولاء والانتماء

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريف

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي في برقيته، عن أخلص التهاني القلبية وأطيب التمنيات لفضيلة شيخ الأزهر بهذه المناسبة الجليلة، داعيا الله عز وجل أن يعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والتقدم والرخاء.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقدم رئيس الوزراء، في برقية بهذه المناسبة، أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يعيدها على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، كما يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء.

 وقال الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته: إننا ونحن نستقبل هذه المناسبة العطرة، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام أرجاء العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة