شباب أسوان يبتكر..المحافظ: مزايا غير مسبوقة لشباب رواد الأعمال..شاهدمحافظ البحر الأحمر: إيقاف رحلات الغوص بـ"إلفين ستون" ولجنة لدراسة أسباب هجوم القرششجاعة مرشد الغوص المصري تنقذ سائحة من هجوم قرش.. شاهدبتكلفة بلغت 17,6 مليون جنيه ..توقيع وتسليم 13 عقدًا للمستفيدين بجهاز للمشروعات في الفيومعبر الفيديو كونفرانس..انعقاد اللجنة الدائمة لمناقشة أعمال تطوير مسار رحلة العائلة المقدسة في أسيوطصرف 78.7 مليون رغيف لمواطنى الأقصر خلال شهر نوفمبرلمجابهة كورونا.. تخفيض حضور العاملين بمحافظة الإسكندرية بنسبة 50 % بدءًا من 6 ديسمبرربنا يخليك لينا.. طفلة بني سويف توجه رسالة مؤثرة للرئيس السيسي بعد تكليفه بعلاجها.. فيديوبأمر المحافظ.. قرارات جديدة للحد من مخاطر الزيادة السكانية في البحيرةعلى مقهى.. محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المواطنين بالفلكيوزير خارجية اليونان يشيد بالنتائج الإيجابية لزيارة السيسي إلى إثينا5 قرارات فنية أدخلت موسيمانى قلوب جماهير الأهلى.. تعرف عليهامعلومة رياضية.. مجدى عبد الغنى ليس أول من سجل لمصر فى كأس العالم"4"حروف يشعلون انتخابات الجبلايةاتحاد الكرة يكرم الراحل محمد حلمي في حفل الكرة النسائيةالسوليه يحتفل بعبور الاتحاد بصور من المباراة.. ويعلق: "إلى نهائى الكأس"القطة وكفى .. محمد صلاح : "لا اهتمام للعالم"شوبير عن واقعة التنمر على شيكابالا: "العقوبة فى دول أوروبية تصل للسجن"علي معلول ينفى الإساءة لنادى الزمالك ويحذر من حساب مفبرك ينتحل أسمهسلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

مصر للطيران: تسيير 24 رحلة جوية علي مدار اليوم لنقل 4200 راكب

   -  
مصر للطيران

تسير شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى، اليوم الثلاثاء، رحلاتها إلى 24 رحلة جوية تنقل على متنهم ما يقرب من 4200 راكب، مع الالتزام  بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

قالت مصادر بشركة مصر للطيران إن الشركة سوف تسير رحلاتها اليوم بمعدل رحلة واحدة إلي كل من، أثينا، بودابيست، باريس، روما، لندن، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، نيروبي، الخرطوم، دبي، أبوظبي، الشارقة، أربيل، بيروت، أنجولا، المدينة المنورة، جدة، الرياض، بغداد، ندجامينا، دوالا، موسكو، عمان،  و7 رحلات داخلية الي كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان  و 4 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4200 راكب.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة