فيديو.. "للحين عايش" لفضل شاكر تجتاز الـ3 ملايين مشاهدةالليلة.. العرض الخاص لفيلم "خان تيولا"فورمولا-1: مازيبين يتعاقد مع فريق هاس لموسم 2021هاميلتون خارج جائزة الصخير الكبرى بسبب كورونادوكاتي ديافيل 1260 لامبورجيني تنطلق رسميًا بتصميم مستوحى من سيان FKP 37 (صور)هكذا تحمي مستشعرات السيارة في فصل الشتاءبالصور.. أوبل تكشف النقاب عن Crossland الجديدة (أسعار ومواصفات)البنك الدولي: أكثر من نصف اللبنانيين سيصبحون فقراء بحلول 2021رئيس مجلس الدولة: "الملط" أثرى العمل القضائي بخبراته وجهدهللاستجمام أو التسوق.. تعرف على العروض الخاصة المتاحة بـ"مصر للطيران"دفع رسوم التصالح على مخالفات البناء لـ142 أسرة من غير القادرين بأسوانمحافظ أسوان: استئناف أعمال توصيل الغاز في المدينة الجديدة"التعليم" تعقد اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانويقبل الصمت الانتخابي.. مؤتمرات لمرشحي حلوان لحشد الناخبين بإعادة النوابضبط موظف بالدقهلية تخصص في كسر شفرات القنوات الفضائيةخوفا من "بايدن".. مخابرات "أردوغان" تلتقي إسرائيليين لتحسين العلاقاتمدير تحرير "الوطن": موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية ثابت ولم يتغيركلوب: أياكس منافس خطير.. والمجموعة قد تحسم في الجولة الأخيرةخيمينيز: أتمنى العودة للملاعب قريباصلاح وميسي ورونالدو ضمن 50 مرشحا لفريق يويفا في 2020

في ندوة عربية.. المراغي يلقي كلمة حول تأثير كورونا على القطاع غير المنظم غدا

   -  

يلقي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي كلمة غدًا الأربعاء ،في ندوة عربية ،تنظمها منظمة العمل العربية التابعة لجامعة الدول العربية ،حول "تأثير جائحة كورونا على القطاع غير المنظم"،والتي ينسقها مصطفى عبدالستار مدير إدارة التنمية البشرية والتشغيل  بمنظمة العمل العربية ،ويتحدث فيها مجموعة من الخبراء والمحاورون،و منهم د. أحمد الشوابكة الخبير العربي في مجال تنمية الموارد البشرية والتشغيل ،ود. نيازي مصطفى الخبير المصري والعربي في مجال التنمية البشرية .

وجاء في بيان عن مركز معلومات وإعلام الإتحاد العام لنقابات عمال مصر صادر اليوم الثلاثاء ، أن كلمة رئيس "عمال مصر" سوف تتضمن 5 محاور رئيسية يرصد خلالها تأثير إنتشار فيروس كورونا على العمال والقطاع غير المنظم محليا وعربيا ودوليا ،وإبراز دور النقابات والاتحادات العمالية في المشاركة في مواجهة تداعيات "الوباء".

بالإضافة إلى خارطة طريق مقترحة ،وتجديد الدعوة لإعادة النظر في السياسات المتبعة  وتوجيهها بشكل أوسع ، نحو نظم اجتماعية فاعله اكثر شمولا‏ وعدالة وحماية للمتضررين من "كورونا" خاصة العمالة غير المنتظمة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة