تأجيل قمة الإسماعيلي والزمالك في دوري الجمهوريةرئيس الاتحاد الدولى لليد: نخطط حاليًا لتنظيم المونديال بحضور جماهيرمسحة للأهلي غدًا الخميس قبل مواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصربرشلونة يعلن إصابة سيرجى روبيرتو بفيروس كورونا«مورينيو» يقتحم الصراع الأوروبى على ضم نجم يوفنتوسالأهلي يتلقى خطابًا من اتحاد الكرة بتحديد ملعب نهائي كأس مصرالزمالك يعلن مفاجأة اليوم بخصوص «دونجا»«أحداد» يصل القاهرة استعدادًا للانضمام للزمالكتواصل فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية بمدن جنوب سيناء«توخيل» يتغنى بثلاثي الشياطين الحمر قبل مواجهة باريس سان جيرمانتورتة بشكل علم الإمارات.. يارا تحتفل باليوم الوطني الـ 49غدا.. الفيلم السعودي "حد الطار" يفتتح عروض مسابقة آفاق السينما العربيةأخبار الفن.. أمينة خليل تتصدر تريند جوجل بعد تحضيرها لحفل زفافها.. ونيللى تعلن الاعتزال.. وهذه عدد زيجات حلا شيحةوزير الخارجية ونظيره الفنلندي يبحثان تطورات الملفات الإقليمية ومستجدات سد النهضةافتتاح القاهرة السينمائي| الحفل في الهواء الطلق.. وpcr مجاني للضيوفغدا.. مهرجان القاهرة يحتفي بسينما ألكسندر سكوروف بعرض خاص لفيلم "الشمس""الحرب والسلام".. يوثق العلاقة بين السينما والغزو الإيطالي لليبيا غدا في مهرجان القاهرةغدا.. "مجرة أندروميدا" يفتتح عروض مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان القاهرةندى بهجت: مساعدة مخرج في فيلم «ليلة في الجحيم»الفيلم الفلسطيني "غزة مونامور".. أول عروض السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي غدا

كايلى جينر تشارك ابنتها ستورمى اللعب فى حمام السباحة.. فيديو

   -  

شاركت عارضة الأزياء العالمية نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام مقطع فيديو من خلال خاصية الاستورى، ظهرت فيه ابنتها ستورمى وهى تسبح فى حمام السباحة مرتدية جميع ملابسها.

وظهر فى مقطع الفيديو الذى انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى كايلى جينر البالغة من العمر 23 عامًا وهى تسبح مع ابنتها ستورى فى حمام السباحة بملابسها أيضا.

وخضعت عارضة الأزياء العالمية، كايلى جينر، في وقت سابق، إلى جلسة تصوير جديدة لاستعراضها ملابسها التي اتسمت بالتصميم الرياضي، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام" صورا لها من هذه الجلسة التصويرية.

وظهرت عارضة الأزياء العالمية، نجمة Keeping Up With The Kardashians البالغة من العمر 23 عامًا، مرتدية ملابسها الجريئة، حيث ارتدت سترة من الأعلى، وبنطلون رياضي أسود إلى جانب حذاء رياضي يتناسب مع ملابسها في أحدث إطلالة لها.

واستكملت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية إطلالتها الأنيقة ببعض الإكسسوارات، حيث ارتدت ساعة وأقراضا وسوارا جاذبا للانتباه، وفي صور أخرى ارتدت نظارة شمسية سوداء.

ابنة كايلي جينر في حمام السباحة
ابنة كايلي جينر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة