3 مشاهد خطف بها أحمد حلمى الأضواء بافتتاح مهرجان القاهرة.. صورإيما روبرتس تتجول فى لوس أنجلوس رغم تفشى كورونا قبل شهر من ولادتها.. اعرف السببإليسا تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة: مثال للقوة والإنسانية"الصندوق الأسود" لمنى زكى يتصدر إيرادات أمس بـ 66 ألف جنيهكارول سماحة تطرح "أيام الشتى" ثانى أغانى ألبومها الجديدتعرف على سر غياب رانيا يوسف عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائىوفاة وكيل وزارة التموين بالبحيرة بفيروس كوروناسارة حازم تقدم "مساء dmc" الليلة بعد إصابة رامي رضوان بكوروناسارع قبل انتهاء المهلة.. تعيينات حكومية برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيهبعد تقديم الأوراق القانونية.. إخلاء سبيل أعضاء المبادرة المصرية للحقوق الشخصيةعبدالعال يؤكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي وتفعيل مؤسسات العمل العربي المشتركنائب وزير الإسكان ورئيس "المقاولون العرب" يشاركان فى حفل تكريم الشركة بـ"أوغندا""مكنتش مبسوطة".. أول تعليق من ريهام سعيد بعد أزمة حلقة "صيد الحيوانات"قصور الأمير يوسف كمال تنظم ندوة عن الحفائر الإسلامية بنجع حمادي | صورإيرادات مصر من السياحة تنخفض لأول مرة في آخر 5 سنوات (جراف تفاعلي)رئيس مدينة أشمون: تلقينا 49 ألفًا و387 طلب تصالح من المواطنينقطع المياه عن «حدائق أكتوبر» بسبب أعمال الصيانة الدورية«سباق للدراجات» في الوادي الجديد الأربعاء المقبللتدريب الطلاب والخريجين.. بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج وجمعية الصناعات الصغيرة«الطيب» ينعى محمد حسان عوض نائب رئيس جامعة الأزهر الأسبق

شوبير: مفاجآت كبيرة فى عمل لجنة التفتيش والوزير من حقه عزل المخالفين

   -  

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت قوية جداً بعد انتهاء لجنة التفتيش التابعة لوزارة الرياضة من عملها فى بعض الأندية، وأن القرارت ستكون قوية أيضاً، قائلا فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم: وزير الرياضة يدرس تقرير لجنة التفتيش عن المخالفات وقد يكون هناك قرارت حل أو عزل مجالس إدارة، وفى هذه الحالة يكون من حق المجلس المنحل اللجوء إلى القضاء.

وأضاف: فى حالة الفساد المالى، الفيفا وكل القوانين الدولية تسمح بالحل والعزل والحبس أيضاً مثل ما حدث مع بلاتر وبن همام ورئيس الاتحاد الإسبانى وأحمد أحمد نفسه خضع للمحاكمة فى فرنسا، وحتى اللحظة لا نعرف نتيجة التحقيقات، وإما أن يترشح أو لا يترشح للاتحاد الأفريقى فى الفترة المقبلة.

واختتم: سننتظر الخطوات القادمة وستكون هناك مفاجآت بالجملة، والقرارت ستكون قوية جداً.

وعقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع ممثلى لجان التفتيش من المختصين والخبراء ممن يملكون صفة الضبطية القضائية من وزارة الشباب والرياضة، للاطمئنان ومتابعة سير أعمال التفتيش والرقابة على جميع الهيئات الرياضية فى مختلف المحافظات، وعرضت اللجنة آخر التطورات الخاصة بسير العمل وفحص الأوراق والمستندات والملفات الخاصة بالعديد من الهيئات الرياضية ومنها أندية الأهلي والزمالك واللجنة الأولمبية المصرية وبعض الاتحادات منها المصارعة والتجديف وغيرها من العديد من الهيئات الشبابية والرياضية فى جميع محافظات الجمهورية.

وشدد الدكتور أشرف صبحى على أعضاء لجان التفتيش ضرورة المتابعة الدقيقة لكل المستندات والدفاتر لجميع الهيئات فضلاً عن تكثيف عملها حتى تستطيع الانتهاء من التفتيش على جميع الهيئات الرياضية والشبابية واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه كل الوقائع بالتنسيق مع مختلف الجهات والمؤسسات الرقابية فى الدولة فى أقرب توقيتات زمنية ممكنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة