فورمولا-1: مازيبين يتعاقد مع فريق هاس لموسم 2021هاميلتون خارج جائزة الصخير الكبرى بسبب كورونادوكاتي ديافيل 1260 لامبورجيني تنطلق رسميًا بتصميم مستوحى من سيان FKP 37 (صور)هكذا تحمي مستشعرات السيارة في فصل الشتاءبالصور.. أوبل تكشف النقاب عن Crossland الجديدة (أسعار ومواصفات)البنك الدولي: أكثر من نصف اللبنانيين سيصبحون فقراء بحلول 2021رئيس مجلس الدولة: "الملط" أثرى العمل القضائي بخبراته وجهدهللاستجمام أو التسوق.. تعرف على العروض الخاصة المتاحة بـ"مصر للطيران"دفع رسوم التصالح على مخالفات البناء لـ142 أسرة من غير القادرين بأسوانمحافظ أسوان: استئناف أعمال توصيل الغاز في المدينة الجديدة"التعليم" تعقد اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانويقبل الصمت الانتخابي.. مؤتمرات لمرشحي حلوان لحشد الناخبين بإعادة النوابضبط موظف بالدقهلية تخصص في كسر شفرات القنوات الفضائيةخوفا من "بايدن".. مخابرات "أردوغان" تلتقي إسرائيليين لتحسين العلاقاتمدير تحرير "الوطن": موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية ثابت ولم يتغيركلوب: أياكس منافس خطير.. والمجموعة قد تحسم في الجولة الأخيرةخيمينيز: أتمنى العودة للملاعب قريباصلاح وميسي ورونالدو ضمن 50 مرشحا لفريق يويفا في 2020بيراميدز يختار 29 لاعبا لقائمته الإفريقيةروبرتسون يوجه رسالة قوية لرابطة الدوري الإنجليزي

المنتخب يعسكر فى 3 نوفمبر استعداداً لتوجو.. وصلاح يرتدى الشارة

   -  

كشف الإعلامى أحمد شوبير، أن منتخب مصر بقيادة حسام البدرى استقر على الدخول فى معسكر مغلق يوم 3 نوفمبر المقبل، من أجل الاستعداد لمباراة توجو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير": الأمور صعبة مع البدرى فى المنتخب وقرر يعمل معسكر يوم 3 نوفمبر، سيكون به 5 من المنتخب الأوليمبى وهم رمضان وطاهر ومصطفى محمد وأبو الفتوح وأكرم توفيق، وذلك بعد تأخر وصول المحترفين، ثم سيعلن البدرى يوم 7 نوفمبر التشكيلة النهائية.

وأضاف: البدرى كان لديه أمل أن يكمل بيراميدز كأس مصر ليلعب رمضان صبحى، لكنه سيشاهد حالة رمضان من خلال التدريبات وبناءً عليه سيحدد موقفه، حسام البدرى كان حزينا جداً لعدم اصطحاب رمضان إلى المغرب ليتدرب مع بيراميدز، وعبد الله السعيد كان خرج من حسابات البدرى لكن قد يعود من جديد بعد تألقه.

واختتم: قصة كابتن المنتخب البدرى يميل فيها إلى منح الشارة لمحمد صلاح.

واجتمع حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول، مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم، بحضور محمد بركات مدير المنتخب الأول والدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب الاولمبي للتنسيق والترتيب للمعسكر القادم للمنتخبين الأول والأولمبى خلال المرحله المقبلة، ومن جانبه أشاد شوقى غريب بالاجتماع الذى تم فى إطار ودى يعكس التناغم بين الفرق الوطنية لصالح كرة القدم المصرية.

وأكد غريب أن جميع المنتخبات الوطنية تدعم وتؤازر الفريق الوطنى فى معسكره القادم لتجاوز مباراتى توجو والتأهل للأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.
 
وقال غريب إنه بعد التشاور والتنسيق مع حسام البدرى تم الاتفاق على انضمام خماسى المنتخب الأولمبى مصطفى محمد ورمضان صبحى وأكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح وطاهر محمد طاهر لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح القادم علي أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.
 
وأضاف أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات، سواء على مستوى المباريات الرسمية للمنتخب الأول أو برنامج إعداد المنتخب الاولمبي لاولمبياد طوكيو.
 
وكان شوقى غريب قد أعلن منذ أيام قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية والتي تضم 40 لاعبا على أن يكون هناك حرية كاملة للكابتن حسام البدري في اختيار العناصر التي يختارها المنتخب الأول.
 
يذكر أن المنتخب الاولمبي ينطلق معسكره المفتوح أول نوفمبر استعدادا لأداء مباراتين وديتين أحداهما مع المنتخب البرازيلي يوم 16 نوفمبر باستاد الجوهرة بالسعودية، وتكون المباراه الثانية يوم 13 نوفمبر جارى تحديد طرفها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة