الشباب والرياضة : " 1054 " هدف بمنافسات الأسبوع الثالث من دوري مراكز الشبابعمر خربين يمنح الهلال تقدماً على الفتح بالشوط الأولالمقاولون يواصل استعداداته لملاقاة بطل جيبوتي في إياب دور الـ 64 للكونفدراليةبيليه يرثي مارادونا بعبارات مؤثرةوزير الرياضة يصل نادي الزمالك للاجتماع باللجنة المؤقتةأشرف صبحي يفتتح مجمع حمامات السباحة بنادي الزهوررئيس برشلونة السابق: كان مفترضاً بيع "ميسي"وزنه 20 كيلو جراما.. استئصال ورم ضخم من سيدة تجنبت الفحوص الطبية خوفا من كورونا"الرحبي" سفير عمان الجديد لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربيةبدء استخراج الأوراق الثبوتية مجانا لذوى الإعاقة بجنوب سيناء لمدة أسبوعأحمد سيد زيزو نجم الزمالك يحذف استوري "أنا مليش وكيل"معلومة رياضة ..كيف تمارس لعبة بولو الأفيالتفاصيل جلسة دعم استمرار باتشيكو فى قيادة الزمالكالزمالك ينتعش بـ4 ملايين جنيه من المصرى فى صفقتى عنتر ورفعتالعضويات تنعش الزمالك بـ2 مليون جنيه لسداد متأخرات اللاعبينالمصرى يفوز على سبورتنج 3/1 ودياوزير الشباب والرياضة يصل نادى الزمالك للاجتماع بالمجلس المعينمران الإسماعيلى.. ظهور عبد الرحمن مجدى وتأهيل سيلفا استعدادا للمصرىلحظة تحطم طائرة بعد اصطدامها بسيارة على طريق سريع .. شاهدمميزات مدينة زويل عن الجامعات الأخرى.. فيديو

لماذا لم يتم إلغاء الهبوط فى الدورى الممتاز؟.. اتحاد الكرة يرد

   -  
أكد مسئولو اتحاد الكرة أنه لا نية لإلغاء الهبوط فى الدورى الممتاز خلال الموسم الحالى، وأوضح مسئولو الجبلاية أن الدورى الممتاز هدفه إفادة منتخب مصر وباقى المنتخبات فى المقام الأول، وبالتالى من الصعب إلغاء الهبوط وتطبيق دورى المجموعتين مما يضر بالكرة المصرية.
 
وتابع مسئولو الجبلاية أن اتحاد الكرة حاول مراعاة مصالح الأندية بقراراته الأخيرة فى جميع الأقسام، كما أن الدورى الممتاز له رعاة ويرفضون فكرة دورى المجموعتين.
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا يوضح فيه شكل المسابقات فى الموسم الجديد كالتالى: فى ضوء دراسة سلبيات وإيجابيات مسابقات القسم الثانى والثالث والرابع للموسم الرياضى 2019 / 2020م .. قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم تنظيم مسابقات موسم 2020 / 2021 م كالتالي :
 
أولاً : القسم الثانى يتكون من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من 16 فريقا بإجمالى 48 فريقا ( الـ 36 فريقا + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول في المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث) وتقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دورى من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول . وينتهي قيد اللاعبين في 21/11/2020 م، فيما تبدأ المباريات يوم 25/11/2020م .
 
ثانياً : القسم الثالث يتكون من 178 فريقا ( 155 فريقا + 23 فريقا متأهلا من القسم الرابع ) ... يتم تقسيمها إلى 12 مجموعة .. يصعد أول كل منها إلى القسم الثاني .. وينتهي القيد في 28/11/2020م، على أن تبدأ المباريات في 30/11/2020م.
 
ثالثاً: القسم الرابع يتكون من 352 ناديا + الأندية المنضمة حديثاً توزع على المجموعات حسب الموقع الجغرافي .. وينتهي القيد في 30/11/2020 م ، لتبدأ المباريات في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020 م.
 
رابعاً : تخصيص مجموعة لسيناء تشجيعاً لمشاركة الأندية في جنوب وشمال سيناء وتوسيع قاعدة الممارسة تماشياً مع سياسة الاتحاد وأهدافه سوف يتم تخصيص مجموعة بالقسم الثالث إعتباراً من موسم 21/22 يصعد الأول منها مباشرة إلى القسم الثاني . ومن المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيا في موعد يتحدد لاحقا لعرض شروط ونظام المسابقة وذلك فور إنتهاء تصفيات القسم الرابع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة