نوران أحمد.. الأولى على مستوى محافظة قنا في إلقاء الشعربسبب كورونا.. وفاة وكيل وزارة التموين بالبحيرة ليلحق بنائبه والمحافظ يعزيوكيل «تعليم أسوان»: يتعهد بترك منصبه لمدة يوم للفائز الأول في معسكر إعداد القادةمارجو حنا: هدفي أن أصبح أشهر مصممة أزياء في العالموزير التعليم العالي يوافق على إقامة انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات«بحوث الصحراء» ينظم ملتقى إرشادي لمكافحة الحشائش الضارة بالأراضي الصحراويةعصير الكرفس.. فوائد صحية وغذائية ستدهشكباحثة في الشأن الإيراني: تورط طهران في قتل العالم النووي أحد السيناريوهات المطروحةالإليزيه: ماكرون يستقبل السيسي الإثنين المقبلوزير الطيران: القيادة السياسية أنقذت القطاع من الانهيارعرض الفيلم الفلسطيني "غزة مونامار" بمهرجان القاهرة السينمائي"أدى عمله بتفانٍ وإخلاص".. محافظ البحيرة ينعى وكيل وزارة التموينعاجل.. "الصحة" تتوقع زيادة أعداد إصابات كورونا 300% الفترة المقبلةضمن احتفال العلامة الفرنسية الأشهر بمرور 210 أعوام على تأسيسها.. بيجو مصر توقع رعاية مع لاعبة التنس المصرية العالمية ميار شريف10 أخبار سارة من الحكومة للمواطنين: انخفاض الفقر وزيادة الرواتب"التنسيقية" تهنئ هالة السعيد لحصولها على جائزة التميز الحكوميمدبولي يتابع تنفيذ منظومة "النافذة الواحدة للتجارة" لتبسيط إجراءات الإفراج الجمركيوحيد حامد بعد تكريمه بـ"القاهرة السينمائي": ممتن للجميعالفيومي: التواصل مع المصانع لتوفير فرص عمل لخريجي مدارس التعليم الفنيزحمة نهاية الأسبوع.. خريطة الكثافات المرورية في محاور القاهرة والجيزة

بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون

   -  

قرر مسئولو نادى بيراميدز رسميًا، إقالة الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، بعد الأخطاء التى ارتكبها الخواجة فى الفترة الماضية وأضاع على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر، والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.

وأبلغ مسئولو بيراميدز الخواجة الكرواتى بقرار الإقالة إلا أن هناك اتجاها لاستمرار المدرب فى منصبه لحين مواجهة المقاولون العرب فى ختام منافسات بطولة الدورى، المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى.

وتعاقدت إدارة بيراميدز مع المدرب الكراوتى 27 ديسمبر الماضى أي منذ 9 أشهر و 4 أسابيع و يوم واحد ، بإجمالى 304 أيام.

استطاع خلالها أن يقود الفريق في 33 مباراة بمختلف البطولات ، فاز في 21 وخسر في 9 وتعادل في 3 مباريات، من بينها 8 مباريات بالكونفدرالية،  فاز في 5 و خسر 3، و لم يتعادل، و على مستوى البطولة المحلية قاد الفريق السماوى في 23 مباراة حقق الفوز في 15 و خسر 5 مواجهات وتعادل في 3 فقط  ، وفى كاس مصر لعب مباراتين فاز في واحدة و خسر الأخرى.

وتٌوج فريق نهضة بركان المغربى بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب مولاى عبد الله، بمدينة الرباط المغربية، فى نهائى البطولة، ويخسر الفريق المصرى فرصة التتويج بأول لقب قارى كان على بعد خطوة واحده منه، بعدما وصل للمباراة النهائية عن استحقاق وجدارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة