الابتسامة أو "التكشيرة" تقلل من ألم الحقنة بنسبة 40٪.. دراسة تؤكدشرطة الموضة تقيم إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرةمزارعو الفاكهة اليابانيون يستخدمون البوم لمكافحة القوارض وإنقاذ محصول التفاحمكياج النجمات فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.. رقة وجمالشاب مصرى مقيم فى ألمانيا يجوب العالم برفقة زوجته وابنه من خلال "كرفان"بالصور .. مجموعة طلعت مصطفى توقع عقداً مع "موري انترناشيونال" لافتتاح سلسلة مطاعم فاخرة بأوپن آير مول – مدينتيكم تُكلّف الجرعة الواحدة من لقاحات كورونا التي اقتربت من خط النهاية؟الرحمة يا بشر".. لقاء الخميسي تهاجم حلقة "صبايا الخير" لريهام سعيدمديحة يسري ومحمد فوزي.. قصة حب بدأت بـ"قبلة في لبنان"وزير الخارجية الأيرلندي: اتفاق بريكست ممكن "خلال الأيام المقبلة"إصابات في انفجار ضخم في بريستول البريطانيةندوة افتراضية حول تبادل الخبرات التنموية الكورية مع مصرواشنطن بوست: اعتبارات أمنية تدفع واشنطن لخفض بعثتها الدبلوماسيه في بغدادأردوغان حليف باكو في نزاع قره باغ يزور أذربيجان في 9 ديسمبررئيسة إثيوبيا تستقبل وزيرة الهجرة الإسرائيليةمصر: نتابع حادث القرصنة على سفينة شحن قبالة سواحل نيجيرياالسودان يشيد بجهود الاتحاد الإفريقي من أجل "إسكات البنادق"أوروبا تتطلع لمعرفة سبب موافقة بريطانيا على لقاح "فايزر" ضد كوفيد 19بـ كورونا .. وفاة نجل شقيق رئيس لجنة الحكماء بالزمالكخطة كومان.. برشلونة يبدأ التجهيز لمرحلة ما بعد ميسي

اعرف قدامى الزمالك قالوا إيه عن تأجيل لقاء إياب نصف نهائى أبطال أفريقيا

   -  

حالة من تباين الآراء انتابت قدامى نادى الزمالك ولاعبيه السابقين فى ظل تأجيل لقاء إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوى المغربى بعد ثبوت حالات فيروس كورونا على لاعبى الفريق المنافس، بعدما انتهى لقاء الذهاب 1 /0 لصالح الأبيض .

قدامى القلعة البيضاء أوضحوا رأيهم فى تأجيل اللقاء وهل سيؤثر على الفريق أم لا؟ فى التقرير التالى :

عبد الحميد بسيونى

أكد عبد الحميد بسيونى، نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل لن يؤثر مطلقاً على الزمالك، مشيراً إلى أنه يتمنى النهائى مصرى خالص أمام الأهلى الذى نجح فى عبور نصف النهائى بالفوز بنتيجة 3 / 1 على الوداد فى لقاء الإياب بالقاهرة .


محمد صلاح 


أما محمد صلاح نجم الزمالك السابق فيرى أن تأجيل اللقاء قد يكون له تأثير سلبى فى ظل رغبة اللاعبين فى إنجاز المهمة لإراحة اللاعبين، مشددا على أن هذه حالة إنسانية، مؤكدا أنه من المحتمل أن يعود المصابون وفى هذه الحالة ستفيد الفريق. 

غانم سلطان

يرى غانم سلطان نجم الزمالك السابق أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل لن يؤثر مطلقاً على الزمالك، مشيراً إلى أن هذا التأجيل يعد "حيلة" من الفريق المغربى لتجهيز لاعبيه لنصف النهائى.

وقال غانم سلطان، فى تصريح لـ اليوم السابع، الزمالك فريق متماسك ولديه خبرات قوية من اللاعبين، مطالبا بضرورة غلق صفحة الفوز فى الذهاب بنتيجة 1 /0 ، واللعب على التهديف منذ اللحظة الأولى فى اللقاء ، مؤكدا  على إحترام رئيس النادى المستشار مرتضى منصور من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين فى الأندية.

محمد عبد الواحد

يرى محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل ليست فى مصلحة الزمالك، مشيرا إلى أنه كان من الأفضل أن يقام اللقاء فى موعده، خاصة فى ظل حالة تركيز الفريق بعد لقاء الذهاب وتحقيق الفوز.

وقال محمد عبد الواحد فى تصريح لـ اليوم السابع، فوز الزمالك فى لقاء الذهاب بنتيجة 1 /0 خادع، لأن فريق الرجاء يمتلك لاعبين مميزين، والزمالك مطالب بعدم دخول أى أهداف فى مرماه من أجل تأمين الوصول إلى النهائى.

ونصح عبد الواحد فريق الزمالك بضرورة تضييق المساحات بين الخطوط مع لاضغط المباشر و عدم إعطاء مساحات للمنافس ،مع التركيز على الكرات الثابتة.


أحمد الكاس


فيما نصح أحمد الكاس، نجم الزمالك الأسبق لاعبى الفريق ‏الأبيض بضرورة احترام المنافسين قبل كل مباراة ، وأضاف الكاس في تصريحات تليفزيونية: "احترام المنافس هو مفتاح انتصار الزمالك ‏في مبارة الرجاء".‏


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة