في يومهم العالمي.."العليا لحقوق الإنسان" ترصد أكثر من 55 إنجازا لمصر لحماية حقوق ذوي الإعاقة"الأرصاد" تطمئن المواطنين : استقرار الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلةشبورة صباحية ونهار دافئ .. تعرف على درجات الحرارة غداالحكومة: حزمة تيسيرات جديدة لصغار المزارعين والشباب والمستثمرين بـ"المليون ونصف المليون فدان"وزير التعليم العالي يوافق على إقامة انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات"البيئة" تكشف كيف واجهت "السحابة السوداء".. وتعاون وزاري لمحاصرة "نوبات التلوث""مياه المنوفية" تتعاقد مع استشاري في الأمراض المعدية لرعاية العاملين طبيًاتعرف على أجور المرتزقة الموالين لتركيا في «ناغورني قره باغ»ترامب يلمح إلى إمكانية ترشحه مجددا للرئاسة الأمريكية في انتخابات 2024مقتل جندي تركي في اشتباك بعفرين شمال غرب سوريامصرف لبنان يصدر عملة نقدية من فئة المئة ألف ليرة بشكل جديد«الجادريان» تكشف تفاصيل عملية المخابرات الأمريكية الفاشلة بالصومال.. كيف قتل ضابط المخابرات الأمريكي؟معدل الفقر في مصر يتراجع لأول مرة خلال 21 عاما (إنفوجرافيك)أمير عادل يصل الزمالك لإتمام التعاقدكاف لمصراوي: لا يوجد ما يمنع مشاركة الشحات في السوبر الأفريقيالابتسامة أو "التكشيرة" تقلل من ألم الحقنة بنسبة 40٪.. دراسة تؤكدشرطة الموضة تقيم إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرةمزارعو الفاكهة اليابانيون يستخدمون البوم لمكافحة القوارض وإنقاذ محصول التفاحمكياج النجمات فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.. رقة وجمالشاب مصرى مقيم فى ألمانيا يجوب العالم برفقة زوجته وابنه من خلال "كرفان"

اختبار طبى لعبد الله جمعة فى تدريب الزمالك اليوم

   -  

يخضع عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك لاختبار طبى على هامش تدريب اليوم استعدادا لمواجهة الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، المقرر لها 1 نوفمبر المقبل فى استاد القاهرة.

وتعرض عبد الله جمعة لإصابة فى العضلة الخلفية فى مباراة الإسماعيلى أمس فى ختام الدورى، وخضع لأشعة مقطعية على العضلة الخلفية أثبتت إصابته بشد خفيف فى العضلة الخلفية على أن يبدأ اللاعب برنامجا تأهيليا اليوم استعداد لمواجهة الرجاء المغربى.

فيما كشف مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك عن أن الجهاز الفني للفريق الأبيض رفض إراحة 3 لاعبين في مبارة الإسماعيلي أمس وهم بن شرقي وزيزو وإسلام جابر، لافتًا إلى أن الجهاز الفنى عمل على الاستعانة ببعض البدلاء ممن يستطيعون القيام بنفس دور اللاعب الأساسى، وقال عبد الهادى: "اللاعبون كانوا يشعرون بالمسئولية وحققوا الهدف من المباراة وهو حسم وصافة الدورى قبل الانتظار لمباراة بيراميدز والمقاولون"، وتابع: "شيكابالا دخل التدريبات فى أول يوم مران بعد العودة من المغرب وظهر بشكل جيد وكان من الافضل الدفع به بسبب غياب أوباما وإراحة بن شرقى".

واستطرد: "دخول شيكابالا فى الفورمة مكسب للزمالك عشان الاستعانة بيه فى أفريقيا ويكون جاهز لرفع الكأس إن شاء الله، مضيفًا: "خبرة لاعبى الزمالك حسمت المباراة ولا يوجد وقت للراحة قبل مباراة الرجاء".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة