3 حيل للحصول على خصر منحوت على طريقة الأميرة ديانا.. اختيارات ذكية للملابسصور.. مهرجان الشوكولاتة يستضيف العائلات و"الجخ" يحيى حفلًا في ساقية الصاويصور.. بيانو شمس بقصر المانسترليريهام سعيد قبل عودتها لصبايا الخير : قلقانة زي ما تكون المرة الأولىبعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. ندى بسيوني: صباح النجمة التاسعةلو عندك 21 سنة.. كيف تحصل على شقة سكنية من بنكي الأهلي ومصر؟نقل عدد من أسر عزبة الهجانة إلى "أهالينا" لتنفيذ محور الوفاء والأملسقط داخل ماكينة.. مصرع عامل في مصنع بلاستيك بالقليوبيةنقابة المعلمين تطلق مبادرة لتسجيل عقود معلمي المدارس الخاصةمصادر: "الشيوخ" يناقش ملاحظات مجلس الدولة حول لائحته اليومللمقبلين على الزواج.. إزاي تحصل على تمويل تأثيث شقة من بنك ناصر؟مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة جرائم النصب على الموطنينمواصلة أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآدابمظاهرات في فرنسا لرفض قانون "الأمن الشامل"الصين بصدد منع جميع واردات النفايات الصلبة بدءا من 2021القبض على عاطل يدير صفحة لترويج الأعمال المنافية للآداب"الأمن العام": ضبط 149 قضية مخدرات.. وتنفيذ 52 ألف حكم قضائي في 24 ساعةعبر الفيس بوك.. ضبط ساقطة تدير صفحة لترويج الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصرصور.. ملتقى الشربيني الثقافي أضاء ليل القاهرة المعتم بغناء "الجميزة" وناي "العسيلي"إرشادات بريطانية:إعطاء أولوية لمرضى السمنة للحصول على لقاح كورونا

رئيس المجلس السيادي في السودان يصل القاهرة

   -  
عبدالفتاح البرهان

كتب- محمد عبيد:

وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي في السودان، في زيارة للبلاد تستغرق عدة ساعات يلتقي خلالها عدد من المسئولين لبحث القضايا ذات الاتجاه المشترك، واخر تطورات الأوضاع على الساحة العربية والدولية.

وقالت مصادر بالمطار، إن البرهان وصل على طائرة خاصة وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة رئاسة الجمهورية بالمطار، وكان في استقباله السيد القصير وزير الزراعة وعدد من المسئولين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة