«السولية»: «إحساس إنك تبكي من الفرحة بعد مشوار طويل حاجة متتوصفش»وفاة لاعب عراقي بنوبة قلبية أثناء مباراة كرة قدم«الشحات» يغيب عن السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان لهذا السببمسحة طبية للاعبي الأهلي غدا للكشف عن «كورونا»«موسيماني» يبدأ دراسة الاتحاد السكندري بالفيديوبرشلونة يتجنب خطر الإفلاس بعد اتفاق مالي مع لاعبيهبيكنباور عن مارادونا: عبقري فقد السيطرة على حياته في الأعوام الأخيرةمنتخب السلة يواجه الرأس الأخضر بثاني جولات تصفيات المنطقة الخامسة الإفريقيةوليد سليمان يخضع لمسحة كورونا غداالأهلي يكلف طارق قنديل بحضورعمومية اتحاد الكرة غدافى عيد ميلاده.. ناصر القصبى فنان مثير للجدل واجه اتهامات بالتطبيع ودعم المثليةوفاة والدة الفنان السعودى عبد المجيد عبد اللهفي ذكرى رحيل شادية.. تعرف على عدد زيجاتها وسر زيارة السيسي قبل وفاتهامن مدينة الإنتاج الإعلامى.. شاهد أحدث ظهور لـ محمد جاد عبر إنستجرامتقاطع طريق.. عائشة بن أحمد تخطف محمد ممدوح من زوجتهإحنا أعظم نادي في الكون.. بفرحة هيستيرية وائل جمعة يحتفل بفوز الأهلي ببطولة أفريقيااليوم.. عرض فيلم "لا أحد هناك" فى الأوبرا بحضور مخرجه أحمد مجدىبعد تداول صورة لهما.. حقيقة ارتباط عمرو دياب وإيمى سالمفتحي عبد الوهاب غير متزن في فوبيافي عيد ميلادها الـ 63.. تعرف على سبب تهديد مها أبو عوف بالقتل

وزير الإسكان: العاصمة الإدارية مدينة عصرية حديثة تؤسس لحضارة مصر العريقة

   -  
الدكتور عاصم الجزار

كتب- محمد عبد الناصر:

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إننا نهدف عند التخطيط للمرحلتَين الثانية والثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة، توفير الأنشطة الاقتصادية، وفرص العمل المختلفة، وتحديد نوعية الأنشطة التي تتناسب مع الدور الوظيفي للعاصمة الإدارية الجديدة، وتتكامل مع المشروعات المختلفة بالمرحلة الأولى، وكذا المناطق المحيطة بالعاصمة؛ لاسيما المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، مع مجموعة من كبرى المكاتب الاستشارية؛ لاستعراض البدائل المقترحة للمخطط الاستراتيجي لتنمية المرحلتَين الثانية والثالثة من العاصمة الإدارية الجديدة، في حضور قيادات الوزارة.

وناقش وزير الإسكان، مع ممثلي المكاتب الاستشارية، المقترحات التي تقدموا بها للمخطط الاستراتيجي لتنمية المرحلتَين الثانية والثالثة من العاصمة الإدارية الجديدة، وأثنى على الجهد المبذول في إعداد تلك المقترحات، مطالبًا بتحويل الاستراتيجيات والسياسات إلى مخططات ليتم تنفيذها على أرض الواقع.

وأشار الجزار، إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة مصرية عصرية حديثة، تؤسس لحضارة مصر العريقة، وتقدم للعالم نموذجًا حضاريًّا وإنسانيًّا لبنية حياتية بمفهوم مبتكر، وتنمية عمرانية متكاملة.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة