جامعة سوهاج تنظم المؤتمر البحثى الأول حول "الجديد فى كورونا".. اليومرئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: الضغط على شبكات الصرف والمباني المخالفة سبب تراكم الأمطارعماد الدين حسين: هناك "دبلوماسية المخدرات".. ويجب التصدي لهاشوقي ينفي حذف أجزاء من المناهج: إذا تكرر هذا العام سنواجه مشكلة كبيرةأول ظهور لمحمد شاهين منذ إعلان إصابته بـ كورونا في نوفمبرعودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسرا

ذبح أخيه قبل 10 سنوات.. حبس عاطل بتهمة قتل شقيقين في الشرابية

-  
المتهم يطارد المجني عليه

كتب- محمود السعيد:

أمرت نيابة الشرابية، اليوم الثلاثاء، بحبس عاطل 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل شقيقين في الشرابية.

النيابة نسبت للمتهم تهمتي القتل العمد للمجني عليهما، وحيازة سلاح أبيض "سكين" في غير الأحوال المُصرَّح بها.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة الشرابية بلاغًا من الأهالي يفيد بقيام عاطل بقتل شقيقين بشارع البستان بدائرة قسم الشرابية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم "سيد. ح" 59 سنة، قتل اثنين من جيرانه طعنًا بـ"سكين"، إذ هاجم الأول "سليمان. م" أمام المارة ولاحقه بالطعنات فالتجأ إلى "مخبز" للدفاع عن نفسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم هاجم شقيقه "سعيد. م" وسدد إليه عدة طعنات أودت بحياته.

وتبين من التحريات وفحص الصحيفة الجنائية للمتهم أنه سبق الحكم عليه بالسجن بتهمة ذبح شقيقه وقضى عقوبته وتم إطلاق سراحه، وفق مصدر أمني.

وصرَّحت النيابة بتشريح جثتي المجني عليهما لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمهما لذويهما لدفنهما، كما استدعت عددًا من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة