المتحدث باسم العاصمة الإدارية ضيف "مانشيت" على إكسترا نيوز الليلة"100 مليون صحة" فى أفريقيا محور "الحقيقة" على إكسترا نيوز.. الليلةاعرف ردود أفعال عمرو أديب على "أوس أوس" بعد تتويج الأهلى: عامل ملوخيةالمشدد 10سنوات لشقيقين قتلا شابا وشرعا فى قتل أخيه لخلافات الجيرة بالشرقيةالإعدام لربة منزل قتلت نجل زوجها لمشاهدتها تمارس الرذيلة مع عشيقها بالحدائقحبس مقاول هارب من أحكام قضائية صادره ضده فى الساحلأول صورة تجمع قاتلة زوجها أثناء العلاقة الزوجية مع الضحية فى أوسيمتجديد حبس متهمين بتزوير الأختام والمستندات الرسمية 15 يوماإصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بمنزلها فى الدقهلية أثناء "نشر الغسيل"التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه مختنقًا فى حريق داخل منزله ببولاقإعدام 8 أطنان "سناكس" فاسدة ضبطتها شرطة التموين داخل مصنع بالجيزةتجديد حبس 5 متهمين بغسل 30 مليون جنيه 15 يوماننشر صورة الجزار المتهم بقتل بائع لحوم وتقطيع جثته بساطور فى الجيزةجنوب السودان .. محمد على باشا وحدها مع الشمال والإنجليز أول من سماهاملك عبد العزيز شاعرة مصرية شجرة أنهت حياتها .. تفاصيليرغب في البقاء.. تحول مفاجئ بشأن مستقبل ميسي مع برشلونةمازن مرزوق يكشف عن ملعبى الأهلي والزمالك في الدورى الجديدديربى سعودى.. حسام البدري: الهلال الأقرب لاقتناص كأس خادم الحرمين من النصرالفار يلغي هدف محمد صلاح الأول في شباك برايتون بالدورى الإنجليزيمحرز الضربة القاضية.. قفشة يحتفل بفوز المارد الأحمر

في عيد ميلادها الـ32.. أبرز إطلالات أمينة خليل المتميزة

-  
أمينة خليل تحتفل بعيد ميلادها

أمنية خليل فنانة مصرية شابة أتمت الـ32 من عمرها أمس الاثنين، حيث أحتفلت بعيد ميلادها، بعد أن مكنتها موهبتها الفنية من اثبات نفسها.

نشأة أمينة خليل

ولد الفنانة أمينة خليل في السادس والعشرين من أكتوبر عام 1988، وهي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل.

 درست أمينة خليل التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرجت منها عام 2009، بعدها قررت الانضمام إلى ورشات تمثيل، وسافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في"مسرح لي ستراسبرغ"، وعادت لتقديم أوراقها في "جامعة هارفارد"، وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

اقرأ أيضًا.. بفستان أبيض ملائكي .. أمينة خليل الأكثر جمالا 

في الفترة الأخيرة ظهرت الفنانة أمينة

خليل بالعديد من الإطلالات الجذابة في المهرجانات، وعبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير إنستجرام.

خطبتة أمينة خليل

في يوليو 2020 تمت خطبتها على رجل الأعمال المصري عمر طه، خطفت أمينة خليل الأنظار بإطلالتها الرائعة من خلال ارتداء فستانا أوف وايت قصير من الجوبير، وأكمامه من الشيفون، ونسقت في إطلالتها إكسسوارات ذهبية، واختارت أن تكون تسريحة شعرها بسيطة.

أمنية خليل في مهرجان الجونة

تألقت أمينة خليل في مهرجان الجونة، وتميزت بظهورها بفستان كب أسود طويل وملئ بالورود الملونة بالبيج والأسود والسيمون، وحملت

حقيبة صغيرة مربعة منقوشة بنقشة التايجر، ونسقت مع إطلالتها سلسلة ومجموعة من الخواتم، واعتمدت البوني تيل في تسريحة شعرها.

الدورة الرابعة لمهرجان الجونة

تميزت بارتداء فستانا باللون الأبيض من الدانتيل في مهرجان الجونة بدورته الرابعة، بقصة صدر على شكل حرف v وصيحة الكت، والفستان مُقسم لقطعتين ومزود بإكستنشن منفوش من عند منطقة الخصر، ومنسدل من الأسفل بفتحة ساق طويلة.

اقرأ أيضًا..أمينة خليل تلون خصلات شعرها حسب مواقع السوشيال ميديا

كما اعتمدت إكسسوارات باللون الأخضر، وأقراط طويلة مربعة، وخاتم بنفس اللون، واعتمدت نفس اللون في المكياج، وتميزت تسريحة الشعر بالبساطة حيث اعتمدت الشعر الملموم من الخلف.

ظهور أمينة خليل في مهرجان القاهرة

ظهرت أمينة خليل بإطلالة أنيقة وهي ترتدي فستان أسود لامع في مهرجان القاهرة السينمائي، بقصة صدر على شكل v، وبه كشكة من عند الوسط.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة