عقب تتويجه بدوري أبطال أفريقيا .. حمادة هلال: والله وعملوها الرجالةفي ذكرى وفاة دلوعة السينما.. أبرز أغاني شادية الوطنيةمحمد عز عن فوز الأهلي: البطولات اللي زي دي بتاعتناالليلة.. عرض "لا أحد هناك" بسينما الهناجربعد تتويج النادي الأهلي للمرة اللتاسعة.. كارمن سليمان: مبروك لمصرغدًا.. المواهب الذهبية تُضىء مسرح الجمهوريةالليلة.. انطلاق عرض "علاء الدين" على مسرح كايرو شوشاهد.. أحمد سعد يهنئ جماهير النادي الأهلي بالفوزصورة.. رضا البحراوي يهنئ النادي الأهلي بالفوزأحمد زاهر عن فوز النادي الأهلي: خلص الكلامسياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريفتجديد ندب هاني النابلسي مديرًا للفرقة القومية للفنون الشعبيةتغريم 48 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةياسمين الخيام: شادية كانت تقرأ القرآن وتصوم في أيامها الأخيرةالأزهر يذكر العالم بأسوأ الذكريات في التاريخ الحديث: اغتصاب الأراضي الفلسطينيةأب يموت بحسرته بعد اشتباه إصابة نجله بكورونا في الدقهلية.. والابن يلحق بهضبط 29 متهما وتحريز 26 بندقية آلية في "فيديو مرشح سوهاج"تجديد ندب "هاني النابلسي" مديرا للفرقة القومية للفنون الشعبيةخلال 7 أيام.. شرطة الكهرباء تضبط 77 ألف قضية سرقة تيار بقيمة 55 مليون جنيه"الأمن العام": تنفيذ نصف مليون حكم قضائي.. وضبط 1041قطعة سلاح في أسبوع

محافظة المنيا تنظم مؤتمرًا للترويج لمجمع الصناعات الصغيرة

   -  
مجمع الصناعات بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قيام المحافظة بتنظم مؤتمر، مساء الثلاثاء، للترويج للمقومات الاستثمارية للمحافظة، وخاصة المجمع الصناعي (68) وحدة كنموذج للفرص الاستثمارية، وذلك بالتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وعدد من البنوك.

وقال المحافظ إن المؤتمر يأتي من منطلق توجيهات القيادة السياسية ودعمها الكامل لريادة الأعمال والتأكيد على أن أفكار الشباب المبتكرة هي المحرك الأساسي لاقتصاد الدول، وتشديده على توحيد الجهود لتمكين شبابنا وتوفير كافة السبل التي تساعدهم في إطلاق ما يملكون من إبداع.

من جانبه، أكد الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، رئيس المؤتمر، على العلاقة الوثيقة والتبادلية بين الابتكار وريادة الأعمال، مشيرا إلى أنه دون ظهور الابتكارات التكنولوجية ستصل ريادة الأعمال لطريق مسدود ودون ريادة الأعمال سيبقى الابتكار مجرد أفكار مخزنة في عقل المبتكر.

هذا وسيتناول المؤتمر المقومات الاستثمارية للمحافظة، والمجمع الصناعي (68) وحدة كنموذج للفرص الاستثمارية، وعرض نماذج ناجحة لرواد الأعمال، والترويج للمجمع الصناعي والصناعات الصغيرة والمتوسطة، وعرض الأفكار الإبداعية وتحويلها لفرص استثمارية، ونشر ثقافة وفكر ريادة الأعمال وعدم انتظار الوظيفة الحكومية، وتحويل التوجه الاقتصادي والاستثماري داخل المحافظة لريادة الأعمال، مع عرض للفرص الاستثمارية للمحافظة، وكذلك التسهيلات الائتمانية للمجمع الصناعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة