الجيش الإثيوبي يقصف عاصمة تيجراي بالأسلحة الثقيلةأول زيارة للرئيس السيسي.. مصر وجنوب السودان مسار مشترك للتنميةالحكومة: مشروعات عين الصيرة ستكون جاهزة نهاية 2020الحكومة: 60 عمارة تراثية جار تنفيذها في سُور مجرى العيون تضم 1136 وحدة سكنيةوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والإسكندريةوزير دفاع العراق: مصر تحت قيادة السيسي نموذج ملهم في منطقة تعاني من الأزماتعقب تتويجه بدوري أبطال أفريقيا .. حمادة هلال: والله وعملوها الرجالةفي ذكرى وفاة دلوعة السينما.. أبرز أغاني شادية الوطنيةمحمد عز عن فوز الأهلي: البطولات اللي زي دي بتاعتناالليلة.. عرض "لا أحد هناك" بسينما الهناجربعد تتويج النادي الأهلي للمرة اللتاسعة.. كارمن سليمان: مبروك لمصرغدًا.. المواهب الذهبية تُضىء مسرح الجمهوريةالليلة.. انطلاق عرض "علاء الدين" على مسرح كايرو شوشاهد.. أحمد سعد يهنئ جماهير النادي الأهلي بالفوزصورة.. رضا البحراوي يهنئ النادي الأهلي بالفوزأحمد زاهر عن فوز النادي الأهلي: خلص الكلامسياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريفتجديد ندب هاني النابلسي مديرًا للفرقة القومية للفنون الشعبيةتغريم 48 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةياسمين الخيام: شادية كانت تقرأ القرآن وتصوم في أيامها الأخيرة

محافظ المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

   -  
اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا

أرسل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف.

وجاء نص التهنئة كالتالي: «يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة المنيا خالص التهاني، وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات. إننا نستلهم من هذه الذكري العطرة ما قدمه المصطفي صلي الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم الإسلام والتعايش والإخاء، ونحن على عهدنا نمضي في ظل قيادتكم الحكيمة بعزيمة لا تلين نحو التقدم والتنمية وليحصد الشعب المصري العظيم بشائر الازدهار والرخاء، داعين الله ان يديم عليكم المزيد من التوفيق والتقدم وان يكلل خطاكم دائما بالنجاح لتوصلوا مسيرة عطائكم وجهودكم البناءة لخدمة وطننا الحبيب.

كما بعث المحافظ، برقيه تهنئه للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.

ويتقدم المحافظ، بخالص التهنئة لأهالي محافظة المنيا وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة