أستاذ رعاية تكشف لصباح الخير يا مصر أضرار الإفراط فى استخدام المضاد الحيوىتعرف على جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعةسقوط صاحب مصنع بحوزته 13 طن مستلزمات انتاج عطور بالقطاميةالداخلية تضبط المتهمين بسرقة خطوط البترول بالفيومضبط المتهمين بالتعدى على خفير لسرقة موقع عمل بالدقهليةتجديد حبس عامل بتهمة قتل زوجته بعد ضبطها مع عشيقها بالمرجالقبض على عاطل قتل شقيقته وأصاب زوجة شقيقه فى بولاق الدكرورتعرف على جهود الأمن الاقتصادى بالداخلية خلال 24 ساعةانتحار شاب بـ"حزام" بنطاله به بقرية صهبرة بالشرقية لمروره بحالة نفسيةالسيطرة على حريق فى محل لتجارة الخيوط ومستلزمات التطريز بالمحلةالاستماع لأقوال المصابة فى جريمة مقتل ربة منزل ببولاق الدكرورفي عيد ميلادها.. 5 أعمال لميرفت أمين ضمن قائمة أفضل 100 فيلمفرنسا: على أنقرة وقف سياساتها التوسعية شرقي المتوسطمحافظ أسيوط: انتظام فتح اللجان أمام الناخبين في جولة الإعادة بالنوابمستشار الرئيس ينفي إغلاق المؤسسات الحيوية وتعليق الداسةنفاذ جرعات التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بـ"صحة البحر الأحمر"رئيس الشيوخ لـ وزير الخارجية: الشعب يقف خلفكم في المعارك الدبلوماسيةبين الإجازة والمنع.. أزهريون يعلقون على تسجيل بهاء سلطان القرآن بصوته7 شائعات عن التعليم في 6 أسابيع.. أبرزها تأجيل الامتحاناتمحافظ بني سويف يقدم واجب العزاء للأنبا غبريال في وفاة مديرة مدرسة لغات

غدا.. افتتاح «صالون فنون مصر» بدار الأوبرا بمشاركة 40 فنان تشكيلي (صور)

   -  
افتتاح صالون فنون مصر

تفتتح الدكتورة صفية القباني نقيب التشكيليين، غدا الأربعاء صالون «فنون مصر»، في دورته الأولى، والذى تنظمه الجمعية المصرية لشباب التشكيليين بحضور الدكتور على شمس الدين الرئيس الشرفي للجمعية بمقر نقابة التشكيليين بدار الأوبرا بالجزيرة في تمام الساعة ٧ مساء.

وقال أحمد مجدي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب التشكيليين، إن المعرض يشارك فيه أكثر من ٤٠ فنان تشكيلي من الشباب، ويحضر الافتتاح كبار الفنانين والشخصيات العامة ويستمر المعرض حتى ٧ نوفمبر القادم.

وأشار «مجدي» إلى أن المعرض يضم العديد من الأعمال واللوحات الفنية والإبداعية المتميزة ما بين نحت وتصوير زيتي وجداري وجرافيك، فضلا عن تنظيم ورش عمل عن أعمال الرسم والنحت بهدف تبادل الخبرات والثقافات بين الشباب وكبار الفنانين، مؤكدا أن المعرض يعد تجربة خاصة بالشباب وطلاب كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية من خلال عرض أعمالهم الفنية.

وأضاف أن المعرض سوف يتم تنظيمه بشكل سنوي وقررت الجمعية المصرية لشباب التشكيليين تخصيص جائزة في كل دورة تحمل اسم أحد الرواد تقديرا على ما قدموه من أعمال ساهمت في رفع الحركة الفنية في مصر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة