محمد المنسي قنديل.. ملك الوصف وأدب الأطفال يطلق صرخة «طبيب أرياف»البحر الأحمر ترصد 500 جنيه مكافأة لتصوير السيارات التي تلقي مخلفات البناء بجانب الطرق«الصحة»: الإيدز لم يعد «مرض الموت».. ويمكن التعايش معهمحافظ القليوبية يبدي ملاحظات حول تطوير وتشجير شارع فريد ندا في بنهانقيب العاملين بالمالية والضرائب: داعمون لاستراتيجية الوزارة لمواجهة جائحة كوروناوزيرة البيئة: تركيب محطة لرصد ملوثات الهواء المحيط بمدينة الشيخ زايدمستشار الرئيس: منظومة التأمين الصحي الشامل تطمئن المواطنينمدير منطقة سقارة: «فتاة السيشن» كانت تسوّق لنفسها وليس للسياحةالمتيني: جامعة عين شمس من أوائل الجماعات التي أقامت مستشفيات عزل لكوروناعميد كلية الطفولة: اهتمام «السيسي» بذوي الاحتياجات الخاصة أحدث طفرة في هذا الملفالقومي للأمراض المتوطنة: سوء استخدام المضادات الحيوية قد يؤدي إلى كسل الكبدذكرى رحيل فراشة السينما.. صورة نادرة جمعت سامية جمال مع شادية من السبعيناتمحمود حافظ يشارك في بطولة "اللى ملوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز والعوضىريهانا وآساب روكى يعيشان قصة حب ساخنة.. اعرف التفاصيلصور واتس آب النجوم بتقول كلام وحكايات.. نيللى بجوار مجدى يعقوب.. هيثم زكى على تليفون ناهد السباعى.. شمس البارودى بدون حجاب فى بروفايل حسن يوسف.. روبى سميرة سعيد تخطف الأنظار فى فوتوسيشن جديد بفستان ذهبى قصير.. صورالشاعرة منة القيعى تقدم أغنية مهرجان القاهرة السينمائىمستشار الرئيس: السيسي لديه اهتمام شديد بجناحي التقدم "الصحة والتعليم"أحلام "أبوالبنات" تنتهي على يد "عصابة مواشي" بسنورسكورونا يصيب رئيس حركة حماس في قطاع غزة

حاول إنقاذ كلب.. وفاة شاب غرقا في الدقهلية

-  
يحي محرز

مر عام علي خطوبته، وبعد ساعات من نشر خطيبته صورة تجمعهما بمناسبة هذه الذكرى، لقي الشاب يحيى محرز، مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية، ما أثر بشكل كبير في نفوس جميع من حضر جهود البحث عن الجثمان في المياه، خصوصا أن كلبه وقف علي الشاطئ ينبح طوال فترة البحث؛ فأثار ذهول المارة الذين تجمعوا في المكان، دون أن يتوقف عن النباح حتى انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

بدأ الجميع في المباركة للشاب يحيى علي وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت خطيبته صورا بمناسبة مرور عام علي خطوبتهما، أمس الاثنين، وفي اليوم ذاته خرج يحي مع أصدقائه، ونظر إلي مياه البحر الصغير فوجد كلبا يغرق، فبادر ونزل إلي المياه لينقذه؛ فجرفه التيار وغرق هو كذلك، وانقلبت التبريكات إلي مواساة وحزن.

وخرج الآلاف من أهالي كفر الكردي، في جنازة الشاب "يحيى محمد محرز، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، قسم علم النفس"، داعين له بالمغفرة والرحمة.

وقال أحد شهود العيان، علمت بغرق يحيى، ووقفت علي كوبري القرية، ولاحظ الجميع كلب مربوط يحاول أن يفك الرباط، وكل أنظاره علي المياه وينح بقوة، مؤكدا: "والله موقف الكلب هز مشاعرنا جميعا، وكنا نتوسل إلي الله أن يخرج الجثمان حتى تمكن الأهالي من انتشاله".

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا لإدارة شرطة النجدة من الأهالي، بغرق شاب في مياه البحر الصغير، بنطاق مدينة الكردي، في أثناء استحمامه مع الكلب الخاص به.

وأكد شهود العيان أن الشاب الغريق نزل مع الكلب إلي الترعة يستحما معا، إلا أن الشاب جرفه التيار، ولم يتمكن من السباحة فغرق، وفوجئ الكلب باختفاء صاحبه، فخرج إلي الشاطئ وظل ينبح عليه، وكأنه استوعب ما حدث وظل واقفا في مكان البحث، دون أن يتوقف عن النباح.

وتداول بعض الأهالي رواية أخرى، أكدوا فيها أن الشاب شاهد كلبًا يغرق في مياه الترعة، ونزل لإنقاذه إلا أنه غرق وغرق الكلب أيضا، وظل كلب آخر علي الشاطئ ينبح عليهما.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة بعد ورود تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة