اليوم.. انطلاق حملة لمناهضة العنف ضد المرأة من أكاديمية الفنونبعد وفاة "الفكهاني" وقبله "بنزيما".. مسيرة رياضية أنهتها أزمة قلبيةوزارة العدل الأمريكية: لا توجد أدلة على تزوير الانتخابات الرئاسيةوزارة العدل الأمريكية تحقق في شبهات حول مخطط رشوة مقابل إصدار عفو رئاسيبالمواعيد والأماكن.. تفاصيل إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعيعودة الأمطار والشبورة المائية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةبعد مد المهلة.. ننشر شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والممنوعين من الحصول عليهاليوم.. الصمت الانتخابات للمرشحين بإعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب42 ألف سائق تجاوزوا السرعة وعرضوا حياتهم للخطر خلال أسبوعالزراعة تتابع صرف الأسمدة الشتوية للمحاصيل المنزرعة بأراضى الإصلاح الزراعىمعز مسعود يهدي حلا شيحة أغنية.. والفنانة: شعرت بكل كلمة في أغنيتك«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولارأدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجة

السيطرة على حريق هائل داخل معهد صقر قريش بالمعادي

-  
صورة ارشيفية

نجحت الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق هائل نشب داخل معهد صقر قريش بمنطقة المعادي.

 ودفعت قوات الأمن بالعاصمة 8 سيارات إطفاء وإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى إخلاء المبنى من الطلاب، وفرضت الشرطة كردونا أمنيا حول المكان خوفا على حياة الطلاب ورواد المعهد.

وقال شهود عيان إن النيران نشبت بالطابق الأرضي بالمعهد عقب اشتعال النيران في كابل كهربائي، ما أدى إلى اندلاعها في باقي محتويات المعهد، وهو ما أكدته المعاينة المبدئية من خلال فريق من المباحث العامة.

أكدت تحريات فريق من مباحث قسم المعادي، أن الحادث  لم يسفر عن أي خسائر بالأرواح، لافتا إلى أنه أسفر عن احتراق محتويات المعهد وواجهة الطابق الأرضي والأول، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت إشارة من مسؤولي معهد صقر قريش الابتدائي، يفيد بنشوب حريق  هائل داخل المعهد ما أدى إلى إثارة الذعر والخوف بين الطلاب ورواد المعهد.

وانتقلت 8 سيارات إطفاء من الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، وتبين من المعاينة المبدئية نشوب النيران داخل الطابق الأرضي ما أدى إلى اشتعالها  بباقي محتويات المبنى وانبعاث الدخان.

 وقال شهود عيان لرجال المباحث إنه في تمام الساعة العاشرة صباحا، فوجئوا بابنعاث كمية من الدخان وصوت إنذار الحريق داخل المعهد، مشيرين إلى أن النيران نشبت بسبب  حدوث ماس كهربائي  بالطابق الأرضي ما أدى إلى اشتعال النيران.

وحاول العاملون بالمعهد السيطرة على الحريق ولكنهم فشلوا، فيما أكد شهود العيان أن إدارة المعهد طالبت الجميع بإخلائه، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة