"CDC" يحذر الأمريكيين: وباء كورونا يزداد بشكل غير مسبوقمشاركون بتجارب لقاح فايزر: آثاره الجانبية بسيطة وتشبه تأثير تطعيم الإنفلونزاالهند تمنح إذن استخدام طارئ لمرشح لقاح كورونا نهاية الشهر لبدء التطعيممعهد الهند للعلوم الطبية: الآثار الجانبية للقاح أكسفورد عرضية50 مستشفى ببريطانيا تستعد لطرح لقاح كورونا من فايزر الأسبوع المقبلصور نادرة من كواليس تصوير فيلم "الفك المفترس" فى مزاد بلندناليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة.. أينشاتين وهوكينج وغيرهما حققوا إنجازاترئيسا هيئة الاستثمار ومصلحة الجمارك يبحثان فرص وتحديات الاستثمار بحضور المستثمرينإندونيسيا ترصد 8369 إصابة جديدة بكورونا فى أكبر قفزة يوميةوزيرتا التخطيط والبيئة تشهدان توقيع بروتوكول لدراسة وضع منظومة المخلفات الصلبةوزير قطاع الأعمال يبحث مع تحالف إيطالي التعاون في صناعة أتوبيسات تعمل بالغازوزيرة التخطيط تعلن انخفاض معدل الفقر لأول مرة منذ عام 1999أسعار الذهب ترتفع اليوم 5 جنيهات وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجرامالدولار يستقر لليوم الخامس على التوالى 3-12-2020انكماش أنشطة الأعمال بمنطقة اليورو فى نوفمبرمبيعات تجزئة منطقة اليورو تنتعش بأكثر من المتوقع فى أكتوبربورصة مصر تتعهد بتدريب قيادات نظيرتها بالعراق خلال لقاء بين رئيسى البورصتينروحاني عن قانون رفع تخصيب اليورانيوم: دعوا الخبراء يقومون بعملهمواشنطن بوست: العالم يبدأ كتابة نهاية وباء كورونابعد إجازة مؤقتة.. الناشطة الإيرانية نسرين ستودة ستعود إلى السجن

البرهان يتوجه إلى القاهرة في زيارة رسمية

   -  
الفريق أول عبدالفتاح برهان

القاهرة- مصراوي:

توجّه رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان، صباح الثللاثاء، إلى مصر في زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا.

ووفق بيان نشره مجلس السيادة على حسابه عبر فيسبوك، تأتي الزيارة تلبية لدعوة رسمية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويرافقه خلال الزيارة وزير الخارجية السوداني المُكلّف السفير عمر قمر الدين، ومدير المخابرات العامة بالسودان الفريق أول ركن جمال عبدالمجيد.

وكان في وداعهم بمطار الخرطوم عضو مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي، بحسب البيان.

ونقلت قناة "العربية" عن القنصل العام المصري في السودان المستشار أحمد عدلي إمام قوله، إن زيارة البرهان إلى مصر "تأتي في إطار التشاور الأخوي بين قيادتي البلدين، حول الملفات ذات الاهتمام المشترك".

يأتي ذلك فيما تنطلق اليوم جولة جديدة من المفاوضات حول سد النهضة الإثيوبي برعاية أفريقية.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الري استعداد القاهرة للمشاركة في المفاوضات من أجل التوصل لحل عادل.

فيما شدد وزير الري السوداني على تمسك بلاده بالمفاوضات الثلاثية ولكن "بمنهج مغاير". كما أكد أنه لا يمكن مواصلة التفاوض بطريقة الجولات السابقة والتي وصلت إلى طريق مسدود.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة