وزير الزراعة: نستفيد من 2.2 مليون طن قش أرز .. ووعى الفلاح الداعم الكبير للمشروعتعيين عبدالله الرحبى سفيراً جديداً لسلطنة عُمان لدى مصرحملات تطهير للمنشآت وأماكن عزل الحالات المصابة بكورونا فى الجيزة.. صوربدء مؤتمر وزارة البيئة لمواجهة السحابة السوداء بحضور 3 وزراءاستمرار صرف معاشات ديسمبر لـ 10.5 مليون مستحق على مستوى الجمهوريةرسامة 200 شماس دفعة واحدة بإيبارشية طما لأول مرةالقومى للمرأة يشكر الكنيسة على إضاءة الكاتدرائية باللون البرتقالى تضامنا مع حملة القضاء على العنفرئيس جامعة حلوان يؤكد: الأنشطة الطلابية بالجامعة لها دور بارز لتنمية وعى الطلاب431 مليون جنيه لتركيب أجهزة معوضات بالشبكة الكهربائية بالعويناتوزير القوى العاملة يشارك 500 طالب بزراعة 9 أفدنة بجامعة أسوان في مبادرة "هنجملها"نقيب المحامين يستقبل رئيس نادى القضاة لتهنئته بالفوز فى الانتخابات.. صورعمرو أنور: شباب الأهلى حقق بداية مميزة في دوري الشباب رغم الصعوباتالمدرب المساعد لليفربول يكشف «سر» نجاح محمد صلاحموقع مغربي: كاف يستقر على تأجيل السوبر الإفريقي لهذا الموعدملكة الجاذبية.. سلمى أبو ضيف تتألق بملابس رياضية من الجيمفي ذكرى وفاته.. شعبان عبد الرحيم عن أغاني المهرجانات: بتعلم الشباب حاجات مش كويسةالطيبة الجدعة المحترمة.. غادة عبد الرازق تهنئ منى زكي بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائيشاهد.. أول تعليق من درة على مهرجان القاهرة السينمائىتخصيص أماكن اضافية لحجز تذاكر القاهرة السينمائي بسبب الاقبال الشديدلطيفة عبر إنستجرام: أستحق أن أكون سعيدة

الصين تطالب أمريكا بوقف خطط مبيعات الأسلحة لتايوان

   -  
الصين و الولايات المتحدة

بكين- أ ش أ:

طالبت الصين الولايات المتحدة الأمريكية بوقف خطط مبيعات الأسلحة إلى جزيرة تايوان بشكل فوري، مؤكدة أنها ستتخذ التدابير المناسبة لحماية سيادتها ومصالحها الأمنية.

جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانج وين بين، خلال المؤتمر الصحفي اليومي بمقر الوزارة، الثلاثاء، تعليقا على إعلان الولايات المتحدة أمس إقرار مبيعات أسلحة بقيمة مليارين و400 مليون دولار إلى تايوان تتضمن أنظمة هاربون الدفاعية.

وقال بين "إن مبيعات الأسلحة الأمريكية تنتهك مبدأ صين واحدة والبيانات الصينية الأمريكية المشتركة الثلاثة، وتضر بشدة سيادة الصين ومصالحها الأمنية، وترسل إشارة خاطئة إلى قوى الاستقلال. والصين تعارض ذلك بشدة".

وحث الجانب الأمريكي على الالتزام بمبدأ صين واحدة والبيانات المشتركة الثلاثة، ووقف خطط مبيعات الأسلحة ذات الصلة بشكل فوري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة