الطريق إلى نهائي كأس مصر | إنفوجرافريال مدريد في ضيافة شاختار وعينه على ربع قرن من التميز في دوري الأبطالستيفاني فرابارت تكتب التاريخ في دوري أبطال أوروبا غدامحاضرة فنية للاعبي سيراميكاالأهلي يرفض عرضا بـ 80 مليون جنيه لرحيل «ديانج» إلى أوكرانياغزل المحلة يتعاقد مع إيدو موسيس مهاجم المقاصة 3 مواسماستمرار إيجابية عينة سواريز تبعده عن مواجهة أتليتكو مدريد مع بايرن ميونخمونييه لاعب دورتموند يغيب أمام لاتسيو وشكوك حول مشاركة جيريرو وتشانالعليا للتراخيص: 99% من المحال تؤيد مواعيد الفتح والغلق ويوجد 5,5 مليون محل"التصوير بدون تصريح ".. التحقيقات تكشف الاتهامات ضد سلمى الشيمى موديل سقارةسفير النمسا يكشف باللهجة المصرية عشقه للزمالك وحبه لشوارع القاهرة.. فيديوالمصريان المحتجزان على سواحل نيجيريا يبعثان رسائل طمأنة لأسرتيهما: نحن بخيرحريق ضخم بمصنع لإنتاج التنر بالعاشر من رمضان..صور وفيديورئيس الوزراء يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرىفي اليوم العالمي للإيدز.. ماذا تعرف عن المرض الغامض وطرق انتقاله؟50 مليون «فاقد ذاكرة» حول العالم.. وتحليل دم جديد للوقاية من «ألزهايمر» يفتح باب الأملأفشة يتقرب من خلافة صالح جمعة فى الحصول على رقم 10للمرة الأولى .. حكم فار عن بعد خلال مواجهة أشبيلية وتشيلسىلاعبو الزمالك يطالبون بمستحقاتهم الماليةتعرف على سبب اجتماع لجنة الكرة بالزمالك مع باتشيكو

"البيان" الإماراتية: أبوظبي تدعم السودان لتحقيق الاستقرار الاقتصادي

   -  
الإمارات

أبوظبي- أ ش أ:

سلطت صحيفة "البيان" الإماراتية، الثلاثاء، الضوء على الدعم الذي تقدمه الإمارات للشعب السوداني الشقيق عبر صندوق أبوظبي للتنمية.

وذكرت الصحيفة - في افتتاحيتها تحت عنوان (دعم إماراتي متواصل للسودان)- إن الإمارات وبتوجيهات من قيادات الدولة تواصل دعمها للسودان حيث أعلنت عبر صندوق أبوظبي للتنمية، أن الصندوق بالتعاون مع الحكومة السودانية نفذ خلال الفترة الماضية حزمة مساعدات بقيمة نحو 556.5 مليون دولار لدعم القطاع المالي والاقتصادي، بالإضافة لتوفير الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والغذائية والزراعية وهذه المساعدات تأتي في إطار استكمال ما تبقى من منحة دولة الإمارات والبالغة قيمتها 1.5 مليار دولار، التي تعهدت بها في شهر أبريل 2019 لتحقيق استقرار السودان الاقتصادي والمالي.

وأضافت أن العلاقات الإماراتية السودانية اتسمت دائماً بالتعاون والتواصل والتكافل والتعاضد، حيث لعبت الإمارات دوراً مقدراً في مشروعات التنمية بالسودان من خلال الاستثمارات والمشروعات الكبيرة التي تبنتها، كما حرصت على تطوير وزيادة حجم التبادل التجاري من خلال تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية.

وأكدت"البيان" في ختام افتتاحيتها، أن الإمارات لم تتوان لحظة عن دعم السودان، لا سيما خلال جائحة كورونا، بينما كانت من أوائل الدول التي هبّت لنجدة الشعب السوداني الشقيق خلال كارثة الفيضانات، عبر تسيير قوافل المساعدات الإنسانية والإغاثية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة