علاء مبارك لـ أحمد المسلماني: حضرتك جاي تعتذر بعد وفاة والديوزيرة التضامن تفتتح مشروع فرصة سلاسل القيمة للإنتاج الحيواني المنزلي بكفر الشيخبمشاركة 11 دولة.. القوات المسلحة: بدء فعاليات التدريب العسكري «ميدوزا - 10»البيطريين: فتح باب الترشح بانتخابات القاهرة والجيزةأمين الائتلاف المصرى لحقوق الطفل يشيد بتعديل القانون لمعاقبة الأب على زواج الطفالالسيسي يتابع المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهوريةبعد جهودهم فى مواجهة كورونا.. وزيرة الصحة تكرم العاملين بالطب العلاجيالتنمية المحلية تكشف مصير المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء ومن تخلفوا.. خاصفكرية أحمد تحذر من الغزو الجديد وثقافة "تيك أواى" وتهديدها للهويةغدا.. "الاحتفال باليوم العالمي لمتحدى الإعاقة" بمكتبة القاهرة الكبرىوزيرة الصحة: مصر دولة ذات معدل انتشار منخفض لفيروس "الإيدز "مايا مرسي: افتتاح وحدة الاستجابة الطبية مع المعنفات خطوة مهمة لإدماج احتياجات المرأة بالقطاع الطبي | صوروزير النقل يبحث مع رئيس ألستوم العالمية التعاون في مجالات السكك الحديدية والمترو والجر الكهربائي | صورجامعة حلوان تستضيف مصطفى الفقي الخميسنجاح تجربة الإخلاء بـ"آداب عين شمس"| صوروزير الطيران المدني يلتقي سفير دولة جورجيا بمصر| صوربدء فعاليات التدريب البحري الجوي المصري اليونانى القبرصي المشترك "ميدوزا -10"| صور وفيديوأجمل إطلالات المشاهير الحوامل بفساتين السهرة.. من أنجلينا جولى لكيم كاردشياندراسة سويدية.. اختبار دم يمكنك اكتشاف مرض ألزهايمر قبل الإصابة بـ4 سنواتدراسة دنماركية: الطلاق يهدد صحة المرأة العقلية والعمل يساعدها على التعافى

أفغانستان: عودة 4 أعضاء من وفد الحكومة وتجميد مفاوضات السلام مع طالبان

   -  
أرشيفية

كابول- أ ش أ:

أفادت وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية، الثلاثاء، بعودة أربعة أعضاء من فريق التفاوض لحكومة أفغانستان إلى بلادهم لأسباب شخصية، مما أدى إلى تجميد محادثات السلام مع حركة طالبان.

وذكرت الوكالة الأفغانية أنه منذ 12 سبتمبر، لم تتمكن فرق التفاوض من الاتفاق على القواعد الأساسية التي ستؤدي إلى المفاوضات الرئيسية حول السلام والاستقرار في أفغانستان؛ وتركز الخلاف على نقطتين تصر عليهما طالبان هما: الأساس الديني للمفاوضات وسلطة الاتفاق بين الولايات المتحدة وطالبان الموقع في فبراير الماضي.

وفي الوقت الذي عاد فيه أعضاء رئيسيون من وفد كابول إلى بلادهم لأسباب شخصية، شكك المنتقدون في مستقبل المحادثات الجارية، والتي لم تضع بعد قواعد إجرائية.

وجاء ذلك في وقت حملت فيه أفغانستان وحلفاء دوليون، طالبان مسؤولية تكثيف الحرب في جميع أنحاء البلاد، وسط جهود السلام، التي تجرى في ظل تصاعد وتيرة هجمات طالبان الأخيرة في عدة أقاليم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة