مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحقتركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب فوزه باللقب الإفريقي: «الحمدلله» | صورةروما يهنئ الأهلي باللقب الإفريقي التاسعالأهلي يكرر إنجاز الفوز على الزمالك «6-1»الأهلي راحة اليوم.. ويستأنف مرانه مساء الأحد ‏أحمد بلال: هذا ما ينقص مصطفى محمدتامر عبد الحميد: موسيماني استنسخ عمل كارتيرونالحكومة الأيرلندية تعلن تخفيف قيود كورونا خلال شهر ديسمبرلوس أنجليس الكبرى تصدر أوامر لسكانها بالبقاء في المنازل اعتبارا من الاثنينجوتيريش يدعو إلى ضبط النفس بعد مقتل عالم نووي إيراني بارزالتنظيم والإدارة: فتح إمكانية الانتقال مابين الجهات الإدارية داخل المحافظةحى عين شمس يبدأ تطوير حديقة جسر السويس ومدارس وشبكة الصرف الصحى بالمنطقةكلية الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان تنظم مسابقة عن "المخدرات وتأثيرها على الشباب"شاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع الجيزةحتى الساعات الأولي من الصباح.. استمرار احتفالات جماهير الأهلي في ميدان عبد المنعم رياضشاهد | صلاح محسن يحتفل مع جماهير الأهلي أعلي كوبرى أكتوبر.. فيديو

نائب محافظ القاهرة يشارك في حفل توزيع شنط مدرسية ضمن مبادرة "حياة كريمة"

   -  
الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية

شارك الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، في حفل توزيع شنط وأدوات مدرسية على الأسر الأكثر احتياجًا، بدار "ابن الأرقم"، ب مدينة نصر .
يأتي ذلك، تفعيلا لمبادرة " حياة كريمة "، التي كلف بتنفيذها رئيس الجمهورية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا في جميع المحافظات، وعلى رأسها القاهرة.
شارك في الحفل، محمد سيد، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة، وخيري إمام، مدير عام الإدارة الاجتماعية بشرق مدينة نصر .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة