شوبير يوجه رسالة لمحمود الخطيب عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا ‏صالح جمعة: التتويج أعطى الأمل والثقة لجيل كامل في الأهلي ‏مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال ومروان محسن على الهواء (فيديو) ‏أحمد الشيخ: موسيماني أبلغني باستمراري في الأهلي ‏حمدي فتحي: الأهلي يلعب على البطولات وليس مباراة (فيديو)‏شاهد.. بكاء «مالك شاكوش» أصغر مشجع زملكاوي عقب الخسارة من الأهليياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد.. ولو كررها 100 ‏مرة لن يسجلترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب القارية على مستوى العالم.. الأهلي ‏يضيق الفارق مع الريال ‏على طريقة «عادل شكل» جماهير الأهلي تسخر من رمضان صبحي: «ربنا يكتبهالك يارب»مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحقتركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب فوزه باللقب الإفريقي: «الحمدلله» | صورةروما يهنئ الأهلي باللقب الإفريقي التاسعالأهلي يكرر إنجاز الفوز على الزمالك «6-1»الأهلي راحة اليوم.. ويستأنف مرانه مساء الأحد ‏أحمد بلال: هذا ما ينقص مصطفى محمدتامر عبد الحميد: موسيماني استنسخ عمل كارتيرون

"صابر" يتابع زيارة شباب البرنامج الرئاسي لمركز معلومات شبكات مرافق محافظة القاهرة

   -  
الأكاديمية الوطنية للتدريب

زار وفد من شباب الأكاديمية الوطنية للتدريب – البرنامج الرئاسي -، مركز معلومات الشبكات التابع لمحافظة القاهرة، بمنطقة الشيراتون، في حي النزهة.
واستمع الوفد، لشرح من المهندسة أمل حنفي، مدير المركز، عن دور المركز وما يقدمه من معلومات عن شبكات المرافق في القاهرة.
تابع الزيارة أمس الاثنين، الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، موجها بتقديم التيسيرات لأعضاء البرنامج.
يذكر أن محافظة القاهرة، تستقبل أعضاء البرنامج الرئاسي ، للتدريب على القيادة التنفيذية، ويتم خلال ذلك، منحهم التدريب والجولات الميدانية للتعرف على عمل المحليات، مع معايشة في مختلف الدواوين التابعة لمحافظة القاهرة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة