المفتى: جماعة الإخوان الارهابية نفذت أفكار سيد قطب بعد 2011قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب بالفيوم لمدة يومينإزالة 8 حالات تعدى بالبناء المخالف بقرى سنورس في الفيومباحثون يكتشفون آلية علاج تعزز من تخفيف آلام الأمراض المزمنةشاهد نور اللبنانية فى كواليس "جمال الحريم""Dream Works" تتحدى قيود كورونا وتقرر طرح The Croods2 بدور العرض السينمائىشوبير يوجه رسالة لمحمود الخطيب عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا ‏صالح جمعة: التتويج أعطى الأمل والثقة لجيل كامل في الأهلي ‏مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال ومروان محسن على الهواء (فيديو) ‏أحمد الشيخ: موسيماني أبلغني باستمراري في الأهلي ‏حمدي فتحي: الأهلي يلعب على البطولات وليس مباراة (فيديو)‏شاهد.. بكاء «مالك شاكوش» أصغر مشجع زملكاوي عقب الخسارة من الأهليياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد.. ولو كررها 100 ‏مرة لن يسجلترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب القارية على مستوى العالم.. الأهلي ‏يضيق الفارق مع الريال ‏على طريقة «عادل شكل» جماهير الأهلي تسخر من رمضان صبحي: «ربنا يكتبهالك يارب»مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحق

غدا.. اختبارات قبول طلاب قسم الإعلام بجامعة الوادي الجديد

   -  
جامعة الوادي الجديد

أعلن الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، تحديد غدٍ الأربعاء، لإجراء اختبارات القبول للطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 / 2020، والراغبين فى الالتحاق بقسم الإعلام، وذلك لإجراء اختبارات القبول.
قالت الدكتورة فاطمة طه، الاستاذ بقسم الإعلام بالجامعة، إن الاختبارات التحريرية سوف تُجرى بمقر كلية الآداب بمدينة الخارجة، تعقبها المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام من خلال لجنة من الأكاديميين والصحفيين والإعلاميين وأساتذة الجامعة.
فيما أكد الدكتور أحمد طه، الأستاذ بقسم الإعلام ومنسق الاختبارات، أن الجامعة وضعت مجموعة من الإجراءات الاحترازية الوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا، منها التباعد بين الطلاب، وتعقيم وتطهير أماكن الاختبارات قبل وبعد إجراء الاختبارات، بالإضافة إلى توزيع الطلاب على عدد من القاعات، مطالبا بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة أثناء إجراء الاختبارات، والمقابلات الشخصية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة