شاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع القليوبيةغدا.. توزيع 25 مُعدَّة على مزارعي الكينوا في الوادي الجديد400 مليون جنيه لتوصيل التغذية الكهربائية بالمشروعات القومية في الصعيدالأرصاد تحذر: سرعات الرياح تصل لـ20كم/ساعة على بعض المناطقتفاصيل مقتل جزار الجيزة.. صديقه شقه نصفين بساطورموسيمانى: الفوز بأفريقيا مع نادى لقرن له إحساس مختلفمحمد الشناوى يرفع كأس أفريقيا التاسع فى تاريخ الأهلى.. فيديومحمد الشناوى يكشف كواليس جلسته العاصفة مع لاعبى الأهلى بين شوطى القمةموسيمانى: الأهلى لم يظهر بأفضل مستوى أمام الزمالك رغم الفوز بأفريقيامحمد الشناوى: أوفيت بوعدى مع مؤمن زكريا والأهلى فاز بدورى الأبطالالإنتاج الحربى يواجه البنك الأهلى وديا استعدادا للموسم الجديد.. اليومبدر بانون بـ"قميص الأهلى" يحتفل بكأس أفريقيا التاسعموسيمانى يرقص مع جهازه المعاون احتفالاً بالفوز بدورى الأبطال.. فيديووسع للبطل.. تركى آل الشيخ يهدى أغنية جديدة لجمهور الأهلى بعد التتويج بالنهائى الأفريقىالمفتى: جماعة الإخوان الارهابية نفذت أفكار سيد قطب بعد 2011قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب بالفيوم لمدة يومينإزالة 8 حالات تعدى بالبناء المخالف بقرى سنورس في الفيومباحثون يكتشفون آلية علاج تعزز من تخفيف آلام الأمراض المزمنةشاهد نور اللبنانية فى كواليس "جمال الحريم""Dream Works" تتحدى قيود كورونا وتقرر طرح The Croods2 بدور العرض السينمائى

جولة لمدير منطقة الأقصر الأزهرية بمكاتب تحفيظ القرآن الكريم | صور

   -  
الشيخ عبد الحليم عبداللاهي محمد مدير منطقة الأقصر الأزهرية فى جولة تفقدية بمكاتب تحفيظ القرآن الكريم

قام الشيخ عبد الحليم عبداللاهي محمد، مدير منطقة الأقصر ال أزهر ية، بجولة تفقدية، لمتابعة عمل مكاتب تحفيظ القرآن الكريم الخاضعة لإشراف ال أزهر الشريف وذلك بإدارتي إسنا غرب وشرق.
وشدد على ضرورة الالتزام بتنفيذ الضوابط والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وهي توفير أدوات التعقيم والمطهرات اللازمة لمقرات التحفيظ ، والتباعد بين الراغبين للحفظ من خلال تقسيمهم إلى مجموعات والعمل على فترات، والالتزام بارتداء القناع الطبي (الكمامة).
وأكد على موجهي شئون القرآن الكريم المتابعة الدقيقة والتأكد من حسن سير العمل بالمكاتب وفق الإجراءات والضوابط المقررة في هذا الشأن واتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين.


جانب من تحفيظ القرآن
الشيخ عبد الحليم عبداللاهي محمد مع إحدى الحافظات
الشيخ عبد الحليم عبداللاهي محمد فى الجولة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة