نهائي القرن.. الأهلي والزمالك يتحركان لاستاد القاهرة السادسة والنصفنهائي القرن.. 6 من لاعبي الأهلي والزمالك يخضعون للكشف عن المنشطاتوكيله: كاسينجو فضل الانضمام إلى المصري عن عروض الخليجمهاجم المصري الجديد: سأنافس على لقب هداف الدوريتعقيم أرضية استاد القاهرة قبل نهائي القرن«كاف» يحفز لاعبي القطبين بوضع كأس أفريقيا في أرض الملعبرجال الأمن ينتشرون باستاد القاهرة لتأمين أرض الملعب وممر اللاعبين«المخلصين الجمركيين»: استجابة المالية للنقابة اعتراف بالقطاعهبوط مفاجئ لأسعار الذهب وسط تعاملات اليوم (انتهز فرصة الشراء الآن)ضبط 10 مخالفات ذبح خارج المجازر الحكومية بقناضبط 1020 عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر بكفر الشيخفايننشال تايمز: عملة فيسبوك المشفرة "ليبرا" تنطلق في ينايرالبرازيل تسجّل معدلا قياسيا للبطالةأمطار غزيرة تغرق شوارع كفرالشيخ.. وجهود كبيرة لشفط تجمعات المياه |صورالكشف الطبى على ٩٦٠ مواطنا بقرية كوم المؤمنين بقناصحة البحر الأحمر تعلن عن قافلة طبية مجانية من جامعة الزقازيق بمستشفى الغردقة العام غدا|صورتعليم القليوبية: تسليم 7832 جهاز تابلت لطلاب الثانوية العامة الأسبوع المقبلحبس 3 عاطلين بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة فى القليوبيةفحص وعلاج مجاني.. الكشف على 1360 مواطنا بقافلة طبية في بني سويفتقرير: شركات قطر تسرق أجور العمال.. وتتركهم معدمين

كيف تابعت الصحف المغربية "البروفة" الأخيرة للزمالك قبل موقعة الرجاء في دوري الأبطال؟

   -  
جانب من مباراة الرجاء والزمالك

كتب- علي البهجي:

سلطت الصحافة المغربية الضوء على فوز الزمالك على الإسماعيلي في ختام مباريات الفريقين في مسابقة الدوري لموسم (2019-2020) على استاد القاهرة الدولي بنتيجة (3-1).

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 68 نقطة مع خصم 3 نقاط من رصيده، ليوسع الفارق مع بيراميدز إلى 4 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للأخير لن تغير من موقعه في الجدول.

وتأتي تلك المباراة في كتحضير أخير للفريق الأبيض قبل مواجهة الرجاء المغربي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الأحد المقبل 1 نوفمبر.

وكان الزمالك قد فاز في مواجهة الذهاب في المغرب بنتيجة هدف دون رد، حيث يحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الفوز للتأهل للمباراة النهائية لمواجهة الأهلي الذي كان قد تخطى الوداد المغربي بنتيجة 5 أهداف لهدف بمجموع المباراتين.

ومن جانبه، عنون موقع البطولة المغربية فوز الزمالك قائلا " قبل مواجهة الرجاء .. الزمالك يخسر لاعبين أساسين للإصابة أمام الإسماعيلي".

وأوضح الموقع المغربي، أن لمباراة شهدت إصابتين لنادي الزمالك، حيث خرج الظهير الأيسر "عبد الله جمعة" من الشوط الأول متأثرًا بشد في العضلة الخلفية، قبل أن يلحق به بديله "إسلام جابر" الذي تعرض لتدخل قوي من مدافع الإسماعيلي "محمد عمار" تسبب في حصول الأخير على بطاقة حمراء مباشرة.

وأشار إلى أن مدرب الزمالك جايمي باتشيكو سيواجه مشكلة في الجبهة اليسرى خلال مواجهة الإياب، بإصابة الظهيرين محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وبديلهما لاعب الوسط إسلام جابر.

وفي نفس السياق تحدث صحيفة المنتخب المغربية عن فوز الزمالك على نظيره الإسماعيلي قائلة "بنشرقي ختم أهداف الزمالك وأوناجم تألق باسيست".

ولم تنس الصحيفة المغربية الحديث عن ضمان فريق الزمالك وصافة الدوري المصري بعد الفوز على الإسماعيلي، بالإضافة لتسليط الضوء على تألق الثنائي المغربي خلال المباراة بتسجيل بنشرقي الهدف الثالث لفريقه الزمالك في الدقيقة 72 من شوط المباراة الثاني، وصناعة مواطنه محمد اوناجم هدفا للكنغولي كابنجو كاسونجو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة