تغريم 48 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةياسمين الخيام: شادية كانت تقرأ القرآن وتصوم في أيامها الأخيرةالأزهر يذكر العالم بأسوأ الذكريات في التاريخ الحديث: اغتصاب الأراضي الفلسطينيةأب يموت بحسرته بعد اشتباه إصابة نجله بكورونا في الدقهلية.. والابن يلحق بهضبط 29 متهما وتحريز 26 بندقية آلية في "فيديو مرشح سوهاج"تجديد ندب "هاني النابلسي" مديرا للفرقة القومية للفنون الشعبيةخلال 7 أيام.. شرطة الكهرباء تضبط 77 ألف قضية سرقة تيار بقيمة 55 مليون جنيه"الأمن العام": تنفيذ نصف مليون حكم قضائي.. وضبط 1041قطعة سلاح في أسبوعالداخليةX أسبوع: غلق 3428 محل مخالف وتضبط 39 ألف سائق لعدم ارتداء الكماماتالداخلية تنعش خزينة الدولة بـ1.7 مليار جنيه قيمة قضايا في أسبوعبعد فيديوهات إطلاق النيران.. ضبط 29 شخصًا من أنصار الفائزين بانتخاب مجلس النوابإنفوجرافيك| الداخلية X أسبوع: ضبط 1041 قطعة سلاح و14عنصر جراميعلماء صينيون يزعمون: الظهور الأول لفيروس كورونا كان فى الهند فى صيف 2019تشكيل اللجنة العليا للأنشطة الطلابية بالجامعاترئيس جهاز "سفنكس الجديدة": اعتماد التخطيط الجديد للمدينة بـ77 ألف فدانباستثمارات تصل لـ7 مليارات جنيه.. تعرف على المخطط العام لمدينة المنيا الجديدةالأوقاف: تزويد 35 مسجدا بالوادي الجديد بالطاقة الشمسيةالانتهاء من 90% من المرحلة الأولى للعلمين الجديدة.. واعتماد أكثر من 514 مشروعا منذ 2014وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والإسكندريةتفاصيل لقاء رئيس «التأمين الاجتماعي» بموظفي المناطق التأمينية بالشرقية

صلاح يقود الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميتلاند بالأبطال؟

   -  
ليفربول

كتبت- منة عمر:

في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، يستضيف ملعب آنفيلد مباراة تجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي وميتلاند الدنماركي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الرابعة رفقة كل من آياكس الهولندي وأتالانتا الإيطالي.

ويتقاسم صدارة المجموعة أتالانتا وليفربول برصيد 3 نقاط كل منهما، حيث نجح الفريق الإيطالي في الفوز بمباراة الجولة الأولى على ميتلاند (4-0)، بينما اكتفى ليفربول بهدف واحد في مرمى آياكس.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم جهود الرباعي فيرجيل فان دايك، نابي كيتا، جويل ماتيب وتياجو ألكانتارا بسبب الإصابة، بينما استعاد الريدز خدمات الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي تعافى مؤخرًا من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المباريات الأخيرة للفريق الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول مباراته مساء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر- أرنولد، فابينيو، جو جوميز، آندي روبرتسون.

خط الوسط: جيمس ميلنر، شيردان شاكيري، جيجي فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ديوجو جوتا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة