عماد الدين حسين: هناك "دبلوماسية المخدرات".. ويجب التصدي لهاشوقي ينفي حذف أجزاء من المناهج: إذا تكرر هذا العام سنواجه مشكلة كبيرةأول ظهور لمحمد شاهين منذ إعلان إصابته بـ كورونا في نوفمبرعودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسراالجوعى إلى الإشادة«الوصية».. اعرفْ جيشَك

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريف

-  
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي برقيته، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن أخلص التهاني القلبية وأطيب التمنيات لفضيلة شيخ الأزهر بهذه المناسبة الجليلة، داعيا الله عز وجل أن يعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والتقدم والرخاء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة