جامعة سوهاج تنظم المؤتمر البحثى الأول حول "الجديد فى كورونا".. اليومرئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: الضغط على شبكات الصرف والمباني المخالفة سبب تراكم الأمطارعماد الدين حسين: هناك "دبلوماسية المخدرات".. ويجب التصدي لهاشوقي ينفي حذف أجزاء من المناهج: إذا تكرر هذا العام سنواجه مشكلة كبيرةأول ظهور لمحمد شاهين منذ إعلان إصابته بـ كورونا في نوفمبرعودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسرا

حسن راتب وشوقى علام وعلى جمعة يحتفلون بالمولد النبوى فى "صالون المحور".. اليوم

   -  

يقيم الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، احتفالية خاصة بالمولد النبوى الشريف، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور مفتى الديار المصرية فضيلة الدكتور شوقى علام، وفضيلة الدكتور على جمعة مفتى الديار السابق، ونخبة من العلماء والمثقفين والمهتمين بالشأن العام وكوكبة من فرق الإنشاد الديني بصحبة مداح الرسول الشيخ أحمد الكحلاوى وفرقة أبو شعر، مع مراعاة التباعد الاجتماعى واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء

ومن المقرر أن تذيع قناة المحور هذه السهرة الروحانية التى تحمل نسائم الذكرى العطرة لميلاد سيد الخلق "صلى الله عليه وسلم"، عبر ليالى "صالون المحور الثقافى" الذى دائما ما تشهد لياليه ، لقاءات حول التطور الذى تشهده المجالات المختلفة، وحكايات مهمة وآراء وأفكارا وطنية تخدم المجتمع.

فضيلة الدكتور على جمعة مفتى الديار السابق

واعتاد الدكتور حسن راتب، أن يحتفى بهذه المناسبة المباركة فى جو روحانى عذب تخلله العديد من الأناشيد الدينية فى حب رسول الله صلى الله عليه وسلم، ووسط أهل العلم، حيث يتذكرون النبى الكريم وسيرته وذكريات العظماء الذين غيروا التاريخ وأنقذوا الإنسانية، وصححوا مسارها، وكانوا حلقة الوصل في إضاءة الأرض بنور السماء.

مفتى الديار المصرية فضيلة الدكتور شوقى علام

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة