السماء البنفسجية تفجع بلدة بأكملها.. والسبب «الطماطم»مؤتمر جوارديولا: أجويرو يعيش وقتا صعبا بعد وفاة مارادوناسولشاير: برونو فيرنانديز لديه نفس تأثير رونالدو على يونايتدمباشر نهائي القرن - الزمالك ضد الأهلي.. المثلوثي وبدر بانون في الملعب لمؤازرة الفريقينمؤتمر كلوب: الدوري الإنجليزي أصعب في الموسم الجاري عن الماضيروني: سأعتزل كرة القدم إذا عينني ديربي كاونتي مدربا للفريق بشكل نهائيكرة سلة – مصر تفتتح تصفيات إفريقيا بالفوز على أوغنداالموسيقار هشام خرما يضع الموسيقى التصويرية لاحتفال«50 سنة فن» للفنان محمد صبحي«يا أغلى وأطهر حاجة في دنيتنا».. مها أحمد تهنئ نجلها بعيد ميلادهبوسي شلبي تنشر أحدث صورة للفنانة المعتزلة هدي رمزيشرط جزائى للخيانة.. حقيقة فرض جنيفر لوبيز 250 مليون دولار بعقد زواجهاإليسا بعد إعلان تشجيعها للأهلى: "ما يزعلوش منى الزملكاوية..القلب و ما يريد"نبيل الحلفاوى وصلاح عبدالله وأيمن بهجت عن مباراة القمة: عودة بطولة أفريقيا لمصررياضة بلا تعصببمشاركة 9 محافظات.. سباق تنسيقي بمضمار شرم الشيخ الدولي«لامبارد» يتحدى «مورينيو» قبل قمة البريميرليج الأحدتامر عبدالحميد في الرجاء وأبو تريكة في الصفاقسي.. قصة هدفين في ذاكرة الزمالكاوية والأهلاويةنهائي القرن.. حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلينهائي القرن.. حافلة الأهلي تصل إلى استاد القاهرةاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 بكفرالشيخ بتهمة «غسيل الأموال»

الكويتيون يودعون مدينتهم الترفيهية القديمة بحزن على ذكرياتهم فيها.. اليوم

   -  
مدينة الكويت الترفيهية

يودع الكويت يون مدينتهم الترفيهية التي ستقوم على أنقاضها أخرى جديدة أوسع مساحة وأكثر ثراء وتنوعا من حيث هياكل التسلية والراحة.
لكن هذا الوداع كغيره يجري وفي قلوبهم أشجان للذكريات الجميلة التي يثيرهم فيها مجرد ذكر اسم هذه البقعة التي تربت فيها أجيال من الكويت يين والعرب وضيوف الكويت من كل بقاع العالم، حيث إن المدينة القديمة الواقعة في منطقة الدوحة تم إغلاقها عام 2015 لت هدم وتحل محلها مستقبلا المدينة الجديدة، بحسب ما أوردته روسيا اليوم.
هذه الأخيرة الواقعة في منطقة الدوحة على مساحة تفوق 257 هكتارا، وتتضمن مكان المدينة الترفيهية القديمة بالإضافة إلى شريط ساحلي محاذ، وسوف تتوفر على ما يسر الأطفال والعائلات أكثر مما توفر في المدينة القديمة حسب التفاصيل التي كشفتها السلطات الكويت ية منذ بضعة أشهر. مدينة الكويت الترفيهية الجديدة ستتضمن، من بين العديد من الملاهي والمعالم الترفيهية، متنزها للتزحلق على الجليد ومتحفا وفنادق 4 نجوم و5 نجوم ومسرحا ومرصدا فضائيا وممرات مائية ومساحات للألعاب الإلكترونية وحدائق تجعلها كلها إحدى أكبر المدن الترفيهية في العالم العربي.
السلطات الكويت ية سبق لها أن طرحت مناقصة دولية لإنجاز وتشغيل وصيانة المدينة الجديدة ومددت أجل هذه المناقصة الذي كان مقررا في الثالث من شهر مايو الماضي إلى 31 ديسمبر من العام الجاري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة