أحمد السعدني عن لاعب الأهلي عمرو السولية: "راجل وقلب أسد"فيديوهات| أغاني تم إهداؤها للأهلي بعد تتويجه بطلا لأفريقيا للمرة التاسعةعمرو عرفة بعد تتويج الأهلي بطلا لأفريقيا: "شكراً محاربي الزمالك"ندى بسيوني تحتفل بفوز الأهلى : «صباح النجمة التاسعة»إيمان العاصي تحتفل: مفيش غير الأهلي بيفرحنا (صور)«مالك قافش؟»..كيف تفاعل محمد هنيدي مع مباراة الزمالك والأهلى؟ (صور)رانيا يوسف بعد فوز الأهلي: «وشي كان حلو»الموت يُفجع الفنان السعودي عبدالمجيد عبداللهأول فيديو لـ«هنادي مهنا» وأحمد خالد صالح بعد شهر العسل يغنيان: «انزل يا جميل»هشام الجخ يهدي جمهوره قصيدة «الصعايدة» على مسرح الساقيةمن هو الشخص الوحيد الذي حمل الألقاب الأفريقية الـ 9 للأهلي؟«كهربا» بعد التتويج الأفريقي: «حلمي اتحقق.. أغلى بطولة في حياتي»«مكنوتة» يفوز بالمركز الأول في «تنس الطاولة أرجل سليمة» على مستوى الجامعاتطلاب جامعة قناة السويس يفوزون بالمركز الأول في كرة الجرس ببارلمبياد الجامعاتخبير تحكيمي في قناة الزمالك: «بن شرقي لا يستحق ركلة جزاء».. وطارق يحيى يعترضوفد «التخطيط» يتفقد مشروعات مياه الشرب والصرف ببورسعيد ودمياط والإسماعيليةوزيرة التجارة والصناعة تفتتح معرض «صنع في مصر» بمتحف القوات الجويةتعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بمنافذ وزارة التموين: الطماطم بـ6.5 جنيهالقبض علي 11 شخصا بحوزتهم أسلحة ومخدرات في أسوان«الداخلية»: ضبط 47 سلاحا ناريا و149 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

اغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين فى صنعاء

   -  

أفادت قناة العربية الإخبارية، قبل قليل، باغتيال وزير الشباب والرياضة فى حكومة الحوثى حسن زيد، على يد مسلحين مجهولين، ونجاة ابنته فى الحادث ، الذى وقع صباح اليوم فى صنعاء.

فى غضون ذلك، أعلن الجيش اليمني، تنفيذ عملية تمشيط للمواقع التي استعادها من قبضة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران جنوب غرب معسكر الخنجر بمديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف، شمال شرق اليمن.

وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، إن العملية أسفرت عن مقتل وأسر عدد من عناصر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران واستعادوا أسلحة وذخائر متنوعة.

وكان الجيش اليمني شن يوم الأحد هجومًا مباغتاً تمكن خلاله من استعادة عدد من المواقع الحاكمة جنوب غرب معسكر الخنجر منها جبل خليف الجبارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة