سفينة مارى سيلست.. طاقمها اختفى فجأة منذ 148 سنة ولم يظهر حتى الآنالدفاع الروسية: نخطط لتسلم 100 ألف جرعة لقاح ضد كورونا ديسمبر الجاريالأمم المتحدة: كورونا يهدد بوضع مليار شخص ضمن فئة الفقر المدقع"الغرف التجارية": تحركات لاقتناص حصة من "كعكة" إعادة الإعمار في 4 دولفوزى فتى ينضم إلى "صفحة وفيات البرلمان".. والنواب ينعونهشعراوي: غلق 1388 محلا تجاريا ومقهى خالفت مواعيد الغلقسعر النفط يتقدم نحو 50 دولارا بعد اتفاق "أوبك بلس"أبطال مسرحية "الوصية" فى حلقة مسجلة مع رامى رضوان على dmc.. الليلةمياه الشرب بالشرقية تطلق حملات توعوية بأبو حماد للحفاظ على البيئة من التلوثتطهير وتعقيم مبنى محافظة المنوفية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.. صورمياه أسيوط تنجح فى تصنيع الصابون من الزيوت المستخدمة.. صوروزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة حول "العرض والشرف" بمسجد الأمير سنان بأسيوطصور.. تكافؤ الفرص بالأقصر تستكمل فعاليات مبادرة "قوة المرأة بعلمها"رئيس مدينة رأس سدر يتابع بدء أعمال تطوير منطقة السوق التجارىمحافظ الشرقية يُوجه بتعقيم المنشآت ومراعاة التباعد فى الأماكن المزدحمةوزير الأوقاف يفتتح مسجد اليوسفى بمركز ديروط فى أسيوط.. صورافتتاح مسجد جديد بمدينة بلقاس على مساحة 400 متر بتكلفة 2.5 مليون جنيهغلق 24 منشأه طبية وإصدار 280 إنذار للمنشآت المخالفة بالدقهلية.. صورفي 7 نقاط.. مرفق الكهرباء يوضح طرق الحماية من مخاطر الدفاياتغدا.. مصر للطيران تسير 58 رحلة دولية لنقل 6500 راكب

رئيس الوزراء يتابع مشروعات وزارة الإسكان

   -  
عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اجتماعا مع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، وعدد من المسئولين لمتابعة المشروعات التى تتم بالوزارة.

جدير بالذكر أن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بمجلس الوزراء، قد حصل على شهادة (ملتزمون بالتميز) التي تمنحها المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة  (EFQM)، ليصبح بذلك أول مؤسسة حكومية مصرية وإفريقية تحوز تلك الشهادة التي تمنح للمؤسسات الأكثر تميزا وفقا لمعايير التميز المؤسسي الأوروبية، وذلك يأتى تتويجاً لجهود مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار نحو تأصيل قيم التميز المؤسسي، وترسيخ ثقافة الإبداع داخل منظومة العمل.

وهنأ الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، جميع العاملين بالمركز، بمناسبة حصولهم على الجائزة، مشيرا إلى تقديره للجهود المبذولة منهم هذه الفترة، وتطلعه إلى التطوير الدائم والمستمر فى الأداء، فالمركز يستحق أن يحتل مرتبة متقدمة بين المراكز الشبيهة على مستوى العالم، كما أنه يعد بمخرجاته من الأبحاث والتقارير والبيانات والمعلومات داعما لصانع القرار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة