ضبط اثنين من تجار الأقراص المخدرة والحشيش في القناطر الخيريةضبط كمية مخدرات بـ385 مليون جنيه في ميناء دمياط البحريمجدي طلبة: تتويج الأهلي جاء في توقيت مهم.. وهدف أفشة أغلى من هدف "شيكابالا"وكيل محمد الشناوي يكشف حقيقة إصابته بكورونا بعد لقاء الزمالكرئيس مجلس إدارة الزمالك الجديد يكشف مصير باتشيكو بعد خسارة لقب دوري الأبطالعميد تجارة القاهرة يكشف الإجراءات الاحترازية بالكلية فى امتحانات الميد تيرمتوفير فرص عمل للشباب بالجيزة براتب يصل لـ5 آلاف جنيه.. اعرف مواعيد التقديمقرش على كل دقيقة محمول أبرز اقتراحات لجنة الصحة بالبرلمان لدعم الطوارئ الطبيةحمادة هلال يحتفل بنجاح أغنيته الجديدة«هواوي» تستعرض التجارب المتميزة للتغلب على تحديات «جائحة كورونا».. تفاصيلصداقة غريبة تنشأ بين قرد ونمر فى حديقة حيوان صينية.. فيديو وصورتقنية جديدة يمكنها تحديد جزيئات فيروس كورونا الفردية تساعد فى الاختبارتاحذر المناديل المبللة والمطهرات الـ"99.9%" تعرضك للإصابة بكوروناكيف يستخدم القطاع الخاص الانترنت وشبكات التواصل؟.. اعرف التفاصيلحاويات الإسكندرية والدخيلة تستقبل 12 سفينة جديدة اليوم وغداقد يسبب تكاثر الفطريات.. هل زيت الزيتون مفيد لبشرتك حقاً؟شكرا على كل حاجه عملتها.. طارق حامد يوجه رسالة لـ أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكمرتضى منصور يتصدر تويتر بعد حل مجلس إدارة نادي الزمالكنادي الشمس أفضل هيئة رياضية في مصردموع الفرحة.. موسيماني يواصل الاحتفال بلقب دوري أبطال أفريقيا

3 تهم تواجه فتاة التيك توك هدير الهادي قبل الحكم عليها.. تعرف عليها

-  
قبل ساعات  قليلة من إصدار محكمة القاهرة الاقتصادية، حكمها على المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، "اليوم السابع" يوضح فى النقاط التالية التهم التى تواجهها المتهمة بعد تحديد جلسة الحكم عليها.

-بث فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

- الاعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية.

- التحريض على ممارسة الدعارة.

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25 و27 من القانون رقم 175 لسنة 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة