السماء البنفسجية تفجع بلدة بأكملها.. والسبب «الطماطم»مؤتمر جوارديولا: أجويرو يعيش وقتا صعبا بعد وفاة مارادوناسولشاير: برونو فيرنانديز لديه نفس تأثير رونالدو على يونايتدمباشر نهائي القرن - الزمالك ضد الأهلي.. المثلوثي وبدر بانون في الملعب لمؤازرة الفريقينمؤتمر كلوب: الدوري الإنجليزي أصعب في الموسم الجاري عن الماضيروني: سأعتزل كرة القدم إذا عينني ديربي كاونتي مدربا للفريق بشكل نهائيكرة سلة – مصر تفتتح تصفيات إفريقيا بالفوز على أوغنداالموسيقار هشام خرما يضع الموسيقى التصويرية لاحتفال«50 سنة فن» للفنان محمد صبحي«يا أغلى وأطهر حاجة في دنيتنا».. مها أحمد تهنئ نجلها بعيد ميلادهبوسي شلبي تنشر أحدث صورة للفنانة المعتزلة هدي رمزيشرط جزائى للخيانة.. حقيقة فرض جنيفر لوبيز 250 مليون دولار بعقد زواجهاإليسا بعد إعلان تشجيعها للأهلى: "ما يزعلوش منى الزملكاوية..القلب و ما يريد"نبيل الحلفاوى وصلاح عبدالله وأيمن بهجت عن مباراة القمة: عودة بطولة أفريقيا لمصررياضة بلا تعصببمشاركة 9 محافظات.. سباق تنسيقي بمضمار شرم الشيخ الدولي«لامبارد» يتحدى «مورينيو» قبل قمة البريميرليج الأحدتامر عبدالحميد في الرجاء وأبو تريكة في الصفاقسي.. قصة هدفين في ذاكرة الزمالكاوية والأهلاويةنهائي القرن.. حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلينهائي القرن.. حافلة الأهلي تصل إلى استاد القاهرةاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 بكفرالشيخ بتهمة «غسيل الأموال»

رادار المرور يضبط 1210 سيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة

-  
شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1210 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و145 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير"، 17 دراجة نارية مخالفة، 26 مخالفة موقف عشوائى، 34 مخالفة شروط الترخيص وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة