بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث تفحم سيارة بالفيومقبل نهائي القرن.. "إليسا" تعلن تشجيعها للمارد الأحمر: الأهلي حديدأستاذ طرق: السيسي عودنا على مواجهة المشكلاتهيئة مكافحة الفساد في السعودية: باشرنا 158 قضية جنائيةالزراعة توصي بالاهتمام بالأصناف التصديرية لزيادة القدرة التنافسيةالصرف يوم الاثنين.. تفاصيل مبادرة "السيسي" لسداد مستحقات المصدرين"التعاون الإسلامي" تؤكد حتمية مكافحة الإرهابعاجل.. تخصيص فريق لفرض الإجراءات الاحترازية بمباراة الأهلي والزمالكترامب يحسمها: بإمكان بايدن دخول البيت الأبيض "في حالة واحدة"حصد مكافآت بـ100 ألف ريال.. قصة سعودي محترف بكشف الثغراتاحذر.. الشعور بالحر والتعرق ليلا قد يكون علامة على الإصابة بهذا المرضرنا رئيس تستعيد ذكرياتها من مهرجان الجونة بصورة.. شاهدغدا.. المركز القومي للسينما يعرض فيلم "صندوق الدنيا" بنادي أوبرا الإسكندريةشاهد.. تارا عماد من أحدث جلسة تصويرشاهد أحدث ظهور للفنانة هدى رمزي.. صورمي سليم تشارك متابعيها إطلالة جديدةتامر هجرس لوالدته في عيد ميلادها: يا أغلى من حياتيأحمد زاهر عن بنتيه ليلى وملك على إنستجرام: أعظم نعمة في العالموفاة الأسطورة.. مارادونا غازل فنانة مصرية وطلب توقيع أوتوجراففيفي عبده: من مصر أم الدنيا أنا قاعدة مستنية الماتش

رئيس "السيادة السوداني" بالقاهرة اليوم في زيارة رسمية

   -  
رئيس مجلس السيادة السودانى عبد الفتاح البرهان

غادر رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول عبدالفتاح البرهان، صباح اليوم الثلاثاء، الخرطوم متوجهاً إلى القاهرة، في زيارة رسمية إلى مصر.

وقال قنصل عام جمهورية مصر العربية في السودان، المستشار أحمد عدلي إمام، لقناة "العربية" إن زيارة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، إلى مصر تأتي في إطار التشاور الأخوي بين قيادتي البلدين، حول الملفات ذات الاهتمام المشترك.

يأتي ذلك فيما تنطلق، اليوم، جولة جديدة من المفاوضات حول السد الإثيوبى برعاية أفريقية.

وكانت وزارة الري المصرية قد أعلنت استعداد القاهرة للمشاركة في المفاوضات من أجل التوصل لحل عادل.

أما وزير الري السوداني فأعلن تمسك بلاده بالمفاوضات الثلاثية ولكن بمنهج مغاير.

كما شدد على أنه لا يمكن مواصلة التفاوض بطريقة الجولات السابقة، والتي وصلت إلى طريق مسدود.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة