موجز الاقتصاد اليوم الجمعة 27-11-2020الرقابة المالية تشترط توافر ذوي الخبرة بربع أعضاء مجلس إدارة شركات التأمينوفاة خميس أبو العافية بعد تدهور صحته نتيجة إصابته بفيروس كوروناحبس مسجل خطر 4 أيام بتهمة سرقة عدادات المياه من داخل المساكن بعين شمسللمرة الرابعة.. العثور على جثة مجهولة المعالم على شاطئ البحر المتوسطمباراة الأهلى والزمالك.. ماذا يحدث فى جسمك عند مشاهدة مباريات كرة القدم؟تساقط الأسنان أحدث الآثار الجانبية الجديدة لـ أعراض كورونا الطويلةمشاركون بندوة "الأعلى للثقافة": إحياء التراث واجب وطنىهل "العرف" من أدلة التشريع الإسلامى؟.. معناه فى اللغة والاصطلاحغرفة ملابس الأهلي تتزين قبل مواجهة الزمالك| صورعايزكم تاكلوا النجيلة.. رسالة أحمد ياسر ريان للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري الأبطالما بين المدرسة واللعب للزمالك| أين كان لاعبو الأهلي في آخر تتويج بدوري الأبطالشاهد| ستاد القاهرة والتجهيزات الأخيرة قبل نهائى القرن بين الأهلى والزمالكأحمد فتحي قبل نهائي دوري أبطال افريقيا: التاسعة يا أهليعبد الحميد: كاسينجو فضَل بورسعيد على الخليج ووقَع للمصري 4 مواسمنهائي القرن.. باتشيكو وموسيماني: لن نتنازل عن لقب دوري أبطال افريقيامفاجأة سارة للأهلي قبل ساعتين من نهائي دوري أبطال أفريقيابين الحضانة وتعلم المشي والتتويج.. أين كان لاعبو الزمالك في آخر تتويج للفريق بدوري الأبطالرئيس المقاولون العرب يحفز اللاعبين قبل مواجهة بطل جيبوتيالمكتب الفنى بـ"المهندسين" يكشف تفاصيل مشروع مستشفى النقابة

ضبط 25 قضية تموينية خلال حملة على الأسواق بأسوان

   -  

تمكنت مباحث التموين بأسوان، اليوم الثلاثاء، من ضبط 25 قضية تموينية متنوعة خلال حملة على الأسواق بتوجيهات من اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان.

وأسفرت نتائج الحملة التموينية عن ضبط 25 قضية تموينية، على النحو التالى: تحرير 3 قضايا استخدام اسطوانات البوتاجاز فى غير الغرض المخصص لها، و4 قضايا مخالفات المخابز البلدية، و8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، و4 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و6 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى.

كما يأتى ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطى بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيداً على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وتعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، للقيام بحملة تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزى الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقاً مع فرع الأمن العام بأسوان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة