"أمى بتبخرنى عشان أتجوز" اعرف حقيقة الصورة المتداولة على السوشيال ميديالم شمل زوجين بعد فراق 8 أشهر بسبب كورونا فى بريطانيا.. اعرف الحكايةضبط 3 تجار مخدرات ببنها بحوزتهم كيلو "هيروين وشادو"توافد أعضاء مستقبل وطن على نادي الحزب للمشاركة في تكريم الرياضيين"رشاد وصبحي" يفتتحان ملاعب ومجمع سكواش مستقبل وطن بعد التطويروزيرة الثقافة تشهد الاحتفال بالعيد الثامن لتجليس قداسة البابا تواضروس الثانيتعزيز التراث الثقافى وتنمية الصناعات الثقافية بالأعلى للثقافةوزيرة الثقافة: سينما ومسرح مدينة السادات يعكسان جهود الوطن في بناء الشخصية المصريةخطاب لوركا الأخير في ثالث أيام مهرجان الأراجوز المصريالفيشاوي يطرح فيديو ترويجيًا لأغنيته نمبر2.. ويعلق: "قريبًا جدًا"الموسيقارهشام خرما يضع الموسيقي التصويرية لاحتفال" 50 سنة فن " لمحمد صبحيلقاء سويدان تغني وترقص: "الأهلي نادي القرن ومش هنبطل تشجيع" (فيديو)حوار| صدقي صخر: أنا العاقل بـ"أنصاف مجانين".. وأتمنى تجسيد بليغ وبوب ديلن"بحبك يا ملاك".. هكذا احتفل نجل مجدي كامل ومها أحمد بعيد ميلاد شقيقهتامر عاشور: عمري ما أحب غير الأهليموجز الاقتصاد اليوم الجمعة 27-11-2020الرقابة المالية تشترط توافر ذوي الخبرة بربع أعضاء مجلس إدارة شركات التأمينوفاة خميس أبو العافية بعد تدهور صحته نتيجة إصابته بفيروس كوروناحبس مسجل خطر 4 أيام بتهمة سرقة عدادات المياه من داخل المساكن بعين شمسللمرة الرابعة.. العثور على جثة مجهولة المعالم على شاطئ البحر المتوسط

تطهير وتسليك الصرف الصحى بمنشأة عبد الله مركز الفيوم استجابة لسيبها علينا

   -  
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ردا على شكوى أرسلت من القارئ محمد عبد العزيز لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، تحت عنوان: "طفح الصرف الصحى في منشأة عبدالله مركز الفيوم"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الفيوم أفادت بأنه فور تلقي الشكوى قام فريق التطهير والتسليك بإزالة أسباب الشكوى.

وكان القارئ محمد عبد العزيز من أهالى منشأة عبد الله مركز الفيوم ناشد عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، إصلاح انسداد بالمجاري وطفح الصرف الصحى في الشارع، ما تسبب في انتشار الرائحة الكريهة والخوف من العدوى بالأمراض مطالبا شركة المياه والصرف الصحى بالتدخل لحل المشكلة و هذا ما تم الاستجابة له فورا . 

WhatsApp Image 2020-10-20 at 10.41.14 AM (1)

تأتى هذه المشاركات ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com  أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة