المشدد 10سنوات لشقيقين قتلا شابا وشرعا فى قتل أخيه لخلافات الجيرة بالشرقيةالإعدام لربة منزل قتلت نجل زوجها لمشاهدتها تمارس الرذيلة مع عشيقها بالحدائقحبس مقاول هارب من أحكام قضائية صادره ضده فى الساحلأول صورة تجمع قاتلة زوجها أثناء العلاقة الزوجية مع الضحية فى أوسيمتجديد حبس متهمين بتزوير الأختام والمستندات الرسمية 15 يوماإصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بمنزلها فى الدقهلية أثناء "نشر الغسيل"التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه مختنقًا فى حريق داخل منزله ببولاقإعدام 8 أطنان "سناكس" فاسدة ضبطتها شرطة التموين داخل مصنع بالجيزةتجديد حبس 5 متهمين بغسل 30 مليون جنيه 15 يوماننشر صورة الجزار المتهم بقتل بائع لحوم وتقطيع جثته بساطور فى الجيزةجنوب السودان .. محمد على باشا وحدها مع الشمال والإنجليز أول من سماهاملك عبد العزيز شاعرة مصرية شجرة أنهت حياتها .. تفاصيليرغب في البقاء.. تحول مفاجئ بشأن مستقبل ميسي مع برشلونةمازن مرزوق يكشف عن ملعبى الأهلي والزمالك في الدورى الجديدديربى سعودى.. حسام البدري: الهلال الأقرب لاقتناص كأس خادم الحرمين من النصرالفار يلغي هدف محمد صلاح الأول في شباك برايتون بالدورى الإنجليزيمحرز الضربة القاضية.. قفشة يحتفل بفوز المارد الأحمرحسين الشحات مهنئا جمهور الأهلي: تحقق الحلم الذي راودني منذ الطفولةعودة ميسي وبوسكيتس ودي يونج.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونامازن مرزوق: الدورى لن يتم تأجيله ودور الـ32 لبطولة الكأس بدون الدوليين.. صور

«كيانو ريفز» الممثل الأكثر حزنا في هوليوود يجد سعادته أخيرا مع صاحبة الشعر الرمادي (صور)

-  
كيانو ريفز وصديقته

يواصل النجم الكندي «كيانو ريفز» تصوير الجزء الرابع من سلسلة «ماتريكس»، وظهر «ريفز»- 56 عاما- أمس الإثنين لأول مرة بتسريحة شعره الجديدة التي يظهر بها في الفيلم، حيث خفف من شعر رأسه، بعد أن أطاله الفترة الماضية قبل البدء في تصوير الفيلم.


وظهر «ريفز» في أحد شوارع برلين، قبل أن يودع صديقته «ألكسندرا جرانت»- المُلقبة بـ«ذات الشعر الرمادي» لعدم صباغتها شعرها مع تقدمها في العمر- عندما أعادته إلى فندقه في برلين لمواصلة تصوير فيلم The Matrix 4.


وبدا الممثل الشهير مغرمًا وهو يداعب شريكته البالغة من العمر 47 عامًا بعد قضاءهما عطلة نهاية الأسبوع معًا في منزلها المستأجر بالمدينة الألمانية، حيث حرصت على مرافقته خلال رحلة تصوير الجزء الجديد من السلسلة التي تجاوزت مليار دولار في إيراداتها.
والتقطت عدسات الباباراتزي صورا لـ«ريفز» وهو يشق طريقه إلى مكان إقامته، قبل العودة إلى موقع تصوير فيلم الخيال العلمي،وحرص على تقبيل صديقته التي كانت توصله للفندق بسيارتها.


في وقت سابق يوم الأحد الماضي ظهر الثنائي في نزهة رومانسية في أحد المنتزهات، وكان أول ظهور لهما معاعلى السجادة الحمراء قبل عام تقريبًا، وكان ظهورهما العام الثاني في يونيو الماضي، حين شوهدت ألكسندرا وهي تقضي بعض الوقت مع كيانو ورفاقه في بطولة الفيلم «نيل باتريك هاريس» و«كاري آن موس» أثناء تصويرهم للمشاهد، بعد أشهر من توقف الإنتاج بسبب جائحة فيروس كورونا.
وجمع الثنائي «ريفز» و«ألكسندرا» علاقة صداقة قوية قبل أن يظهرا مرتبطين رسمياً، فشاركا في التعليق الصوتي لكتاب Ode to Happiness الذي صدر عام 2011، وكتاب Shadows الذي صدر عام 2016، الذي شاركت فيه «ألكسندرا» بتصميم الرسوم التوضيحية و«ريفز» بكتابة النص.
وعاش «ريفز» سنوات بمفرده ،وفي أعقاب فترة عصيبة استمرت مايقرب من عقدين، بعد أن توفت زوجته عام 2001 اثناء حادثة سير في لوس أنجلوس، ومن بعدها شقيقته وابنته ليدخل حاله من الحزن ليلقب بعدها بالممثل الأكثر حزناً في هوليوود.
ومن المقرر أن يعرض The Matrix 4 في عام 2021 وبدأ الإنتاج في أوائل يناير الماضي مع عودة «لانا وتشووسكي» ككاتبة مشتركة ومخرجة للفيلم، وأثناء توقف التصوير في برلين في مارس الماضي بسبب كورونا، استأنف التصوير بالعاصمة الألمانية في يونيو الماضي.
عندما تم الإعلان عن الفيلم الجديد، قال «كيانو ريفز» في بيان: «سعيد جدًا بعودة هذه الشخصيات إلى حياتي وممتنًا لفرصة أخرى للعمل مع أصدقائي الرائعين».
ويلعب «ريفز» مرة أخرى شخصية «نوا» الذي يخوض مغامرات وتحديات مع أشرار يترصدو نشبكة الاتصالات الرقمية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة