عقب تتويجه بدوري أبطال أفريقيا .. حمادة هلال: والله وعملوها الرجالةفي ذكرى وفاة دلوعة السينما.. أبرز أغاني شادية الوطنيةمحمد عز عن فوز الأهلي: البطولات اللي زي دي بتاعتناالليلة.. عرض "لا أحد هناك" بسينما الهناجربعد تتويج النادي الأهلي للمرة اللتاسعة.. كارمن سليمان: مبروك لمصرغدًا.. المواهب الذهبية تُضىء مسرح الجمهوريةالليلة.. انطلاق عرض "علاء الدين" على مسرح كايرو شوشاهد.. أحمد سعد يهنئ جماهير النادي الأهلي بالفوزصورة.. رضا البحراوي يهنئ النادي الأهلي بالفوزأحمد زاهر عن فوز النادي الأهلي: خلص الكلامسياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريفتجديد ندب هاني النابلسي مديرًا للفرقة القومية للفنون الشعبيةتغريم 48 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةياسمين الخيام: شادية كانت تقرأ القرآن وتصوم في أيامها الأخيرةالأزهر يذكر العالم بأسوأ الذكريات في التاريخ الحديث: اغتصاب الأراضي الفلسطينيةأب يموت بحسرته بعد اشتباه إصابة نجله بكورونا في الدقهلية.. والابن يلحق بهضبط 29 متهما وتحريز 26 بندقية آلية في "فيديو مرشح سوهاج"تجديد ندب "هاني النابلسي" مديرا للفرقة القومية للفنون الشعبيةخلال 7 أيام.. شرطة الكهرباء تضبط 77 ألف قضية سرقة تيار بقيمة 55 مليون جنيه"الأمن العام": تنفيذ نصف مليون حكم قضائي.. وضبط 1041قطعة سلاح في أسبوع

نيللي كريم تتحول إلى vampire في «خط دم» : دوري في الفيلم استثنائي(صور)

-  
فيلم خط دم

أكدت الفنانة نيللي كريم تشوقها لمتابعة ردود الأفعال عن تقديمها دور مصاصة دماء في فيلم «خط دم» الذي تنتظر عرضه نهاية أكتوبر الجاري، وقالت في تصريحات لها :«من الممتع أن يكون المرء جزءاً من هذا المشروع الذي يجمعني بظافر العابدين مرة أخرى في أول فيلم روائي طويل لنا، وأنا على ثقة أن المشاهدين سيُبهَرون بقصة الفيلم، وسيُعجبون بأدوارنا غير التقليدية فيه، فالفيلم استثنائي، فضلاً عن كونه الأول من نوعه في منطقتنا، ومتشوقة لمعرفة ردود فعل الجمهور لدى عرضه«.

الفيلم أنتجه رامي ياسين الذي قام بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه أيضا ،ويُعرض حصرياً على منصة «شاهد VIP» في 30 أكتوبر الجاري.
وتجتمع «نيللي» و«ظافر» مجدداً في «خط دم»، بعد لقائهما معاً في مسلسل «تحت السيطرة»، ليلعبا هذه المرة دورا الزوجين «نادر» و«لميا»، والدا صبيين توأم، يتعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة،ويقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة.
الفيلم شراكة استراتيجية بين كل من «إيميج نيشن أبوظبي» واستوديوهات MBC وماجد الفطيم، والتي سبق أن تم الإعلان عنها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في دورته الماضية، بهدف تعزيز قطاع السينما والتلفزيون والترفيه، وتطوير أدائه المتنامي عبر توسيع نطاق المحتوى المنتج محلياً في المنطقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة