دوناروما يكمل الكشف الطبي قبل الانتقال رسميا لـ سان جيرمانمباشر يورو 2020 – أوكرانيا (0) - (1) النمسا.. جوووووول بومجارتنرمباشر يورو 2020 - مقدونيا (0)-(1) هولندا.. جوووووول ديباي والأولمصدر مقرب من زيزو لـ في الجول: رتوش بسيطة تفصله عن التجديد لـ الزمالكمتعب يستعد لإجراء فحوصات طبية خارج مصرمصدر بالزمالك لمصراوي: لدينا اتفاق لتجديد عقد زيزو.. واللاعب يرحبجولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا 0-0 مقدونيا الشمالية«اتحاد الغرف»: وفد من رجال الأعمال يزور المناطق الصناعية الباكستانية أكتوبر المقبلأسعار الدولار في نهاية تعاملات اليومأسعار العملات الأجنبية في نهاية التعاملاتأسعار الزيت والسكر والمكرونة اليوم الإثنين 21 يونيو 2021أسعار الحبوب اليوم الإثنين 21 يونيو 2021ارتفاع أسعار الجبن الأبيض اليوم الإثنين 21 يونيو 2021«التصديري للأثاث» يتعاون مع مبادرة «رواد النيل» لتأهيل 30 شركة متوسطة وصغيرة للتصديروزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات ضد 16 مسئولا في بيلاروسيا«التموين»: لدينا اكتفاء ذاتي من الأرز.. ولن نستورد "سكر" هذا العاممدبولي لرئيس الوزراء اليوناني: نعمل على التعاون والربط الكهربائي عبر جزيرة "كريت".. وتصدير الغاز لأوروبارئيس وزراء اليونان: نحرص على التعاون مع مصر في مجال الطاقة«شاكر»: حققنا فائضا في الكهرباء بعد تعرضنا لأزمة طاحنة منذ 7 سنواتالملا يعرب عن تطلعه للتوقيع على اتفاقية تعاون طويلة الأمد بمجال الغاز مع اليونان

نيللي كريم تتحول إلى vampire في «خط دم» : دوري في الفيلم استثنائي(صور)

-  
فيلم خط دم

أكدت الفنانة نيللي كريم تشوقها لمتابعة ردود الأفعال عن تقديمها دور مصاصة دماء في فيلم «خط دم» الذي تنتظر عرضه نهاية أكتوبر الجاري، وقالت في تصريحات لها :«من الممتع أن يكون المرء جزءاً من هذا المشروع الذي يجمعني بظافر العابدين مرة أخرى في أول فيلم روائي طويل لنا، وأنا على ثقة أن المشاهدين سيُبهَرون بقصة الفيلم، وسيُعجبون بأدوارنا غير التقليدية فيه، فالفيلم استثنائي، فضلاً عن كونه الأول من نوعه في منطقتنا، ومتشوقة لمعرفة ردود فعل الجمهور لدى عرضه«.

الفيلم أنتجه رامي ياسين الذي قام بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه أيضا ،ويُعرض حصرياً على منصة «شاهد VIP» في 30 أكتوبر الجاري.
وتجتمع «نيللي» و«ظافر» مجدداً في «خط دم»، بعد لقائهما معاً في مسلسل «تحت السيطرة»، ليلعبا هذه المرة دورا الزوجين «نادر» و«لميا»، والدا صبيين توأم، يتعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة،ويقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة.
الفيلم شراكة استراتيجية بين كل من «إيميج نيشن أبوظبي» واستوديوهات MBC وماجد الفطيم، والتي سبق أن تم الإعلان عنها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في دورته الماضية، بهدف تعزيز قطاع السينما والتلفزيون والترفيه، وتطوير أدائه المتنامي عبر توسيع نطاق المحتوى المنتج محلياً في المنطقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة