الجيش الإثيوبي يقصف عاصمة تيجراي بالأسلحة الثقيلةأول زيارة للرئيس السيسي.. مصر وجنوب السودان مسار مشترك للتنميةالحكومة: مشروعات عين الصيرة ستكون جاهزة نهاية 2020الحكومة: 60 عمارة تراثية جار تنفيذها في سُور مجرى العيون تضم 1136 وحدة سكنيةوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والإسكندريةوزير دفاع العراق: مصر تحت قيادة السيسي نموذج ملهم في منطقة تعاني من الأزماتعقب تتويجه بدوري أبطال أفريقيا .. حمادة هلال: والله وعملوها الرجالةفي ذكرى وفاة دلوعة السينما.. أبرز أغاني شادية الوطنيةمحمد عز عن فوز الأهلي: البطولات اللي زي دي بتاعتناالليلة.. عرض "لا أحد هناك" بسينما الهناجربعد تتويج النادي الأهلي للمرة اللتاسعة.. كارمن سليمان: مبروك لمصرغدًا.. المواهب الذهبية تُضىء مسرح الجمهوريةالليلة.. انطلاق عرض "علاء الدين" على مسرح كايرو شوشاهد.. أحمد سعد يهنئ جماهير النادي الأهلي بالفوزصورة.. رضا البحراوي يهنئ النادي الأهلي بالفوزأحمد زاهر عن فوز النادي الأهلي: خلص الكلامسياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريفتجديد ندب هاني النابلسي مديرًا للفرقة القومية للفنون الشعبيةتغريم 48 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةياسمين الخيام: شادية كانت تقرأ القرآن وتصوم في أيامها الأخيرة

احتفالية خاصة بالمولد النبوي الشريف اليوم وبثها على «المحور» الخميس

-  
- صورة أرشيفية

تقام احتفالية خاصة بالمولد النبوى الشريف، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور مفتى الديار المصرية فضيلة الدكتور شوقى علام، وفضيلة الدكتور على جمعة، مفتى الديار السابق، ونخبة من العلماء والمثقفين والمهتمين بالشأن العام وكوكبة من فرق الإنشاد الديني بصحبة مداح الرسول الشيخ أحمد الكحلاوى وفرقة أبوشعر. يقيم الأمسية الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، مع مراعاة التباعد الاجتماعى واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية.

ومن المقرر أن تذيع قناة «المحور» هذه السهرة الروحانية التي تحمل نسائم الذكرى العطرة لميلاد سيد الخلق «صلى الله عليه وسلم»، الخميس 29 أكتوبر، عبر ليالى «صالون المحور الثقافى» الذي دائما ما تشهد لياليه لقاءات حول التطور الذي تشهده المجالات المختلفة، وحكايات مهمة وآراء وأفكارا وطنية تخدم المجتمع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة