وفد «التخطيط» يتفقد مشروعات مياه الشرب والصرف ببورسعيد ودمياط والإسماعيليةوزيرة التجارة والصناعة تفتتح معرض «صنع في مصر» بمتحف القوات الجويةتعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بمنافذ وزارة التموين: الطماطم بـ6.5 جنيهالقبض علي 11 شخصا بحوزتهم أسلحة ومخدرات في أسوان«الداخلية»: ضبط 47 سلاحا ناريا و149 قضية مخدرات خلال 24 ساعةموظفة في دعوى زيادة نفقة: «بنتي نفسها تشوف أبوها.. رافض يقابلها هي وأختها من 15 سنه»اليوم الحكم في دعوي وقف وحل المجلس القومي للأمومة والطفولةاعترافات مزارع بسرقة جثة ابنته من قبرها ليتهم طليقته بكسر باب المقبرةربة منزل في دعوى «أجر مسكن»: «زوجى منعنى من دخول بيتي وقدم للمحكمة عقد إن الشقة ملك أخوه»سقط في ماكينة البلاستيك.. مصرع عامل داخل مصنع في كفر شكر«أمن الجيزة» يطارد تجار المخدرات على أطراف المحافظة.. و ضبط 20 متهما«تموين الجيزة» تتصدي لغش التجار في الأسواقإصابة 3 أشخاص في انقلاب سياره على الدائري بقليوبالدعاية الإلكترونية وسائل مرشحي قليوب والقناطر في زمن كورونامصادر: إعادة الانتخابات على مقعد دائرة بنها وكفر شكر لوفاة نائبهاعاجل.. مدبولي يتفقد أعمال تطوير منطقة سور مجرى العيونبدء اجتماع لجنة إعداد اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ"الري": توقعات بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية اليومفي ثالث يوم عرضه.. إيرادات فيلم The Croods تتخطى 4 مليون دولار"تعليم أسيوط" ينظم جلسة تعريفية حول الأنشطة اليابانية "توكاتسو"

«ليدي جاجا» تدعو إلى المشاركة في الانتخابات بـ«سويت شيرت» (فيديو وصور)

-  
ليدي جاجا تنتخب

دعت المغنية الأمريكية «ليدي جاجا» المواطنين الأمريكيين للإدلاء بصوتهم، حيث قدمت تجربة أولية للإدلاء بصوتها، الإثنين، بأسلوب لافت للنظر، عندما نشرت مقطع فيديو على حسابها على إنستجرام وهي تتنقل من سيارة سوداء تفتح إلى الأعلى من بابها، وهي تتوجه إلى صندوق الاقتراع في حركة مثيرة وخفيفة.

اندفعت المطربة البالغة من العمر 34 عامًا، وهي ترتدي «سويت شيرت» فقط وأحذية ذات نعل معدني مرتفع وردي.

المطربة التي تتحدث باستمرار في القضايا التي تهمها، بما في ذلك حقوق الإنسان، واللطف مع الآخرين، وحماية التصويت وحرص الشباب على المشاركة، والانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، ظهرت لتجرب الإدلاء بصوتها وتحفز الشباب على القيام بالمهمة نفسها.


يأتي هذا المنشور بعدما اعتادت «جاجا» مؤخرًا التواجد على موقع Instagram الخاص بها للتحدث عن قضايا أخرى تتعلق بالانتخابات.

كانت إحدى المشاركات الأخيرة لـ«جاجا» تتعلق بحماية الناخبين خلال التصويت من فيروس كورونا ودعتهم لوضع الكمامة، بينما كانت مشاركة أخرى بمثابة تذكير عملي للتأكد من إحضار وجبة خفيفة عند التصويت في حال كانت صفوف الاقتراع طويلة.

وفي الأسبوع الماضي، نشرت «جاجا» صورة لها وهي تحمل عدة بطاقات يمكن توجيهها بالبريد للمشاركة في التصويت ولتذكير متابعيها على إنستجرام البالغ عددهم 44.6 مليون أن «توقيعك على بطاقة الاقتراع عبر البريد يجب أن يتطابق مع توقيعك في الملف مع ولايتك». بحسب الجملة التي أوردتها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة