مدحت عبد الهادي ينضم للزمالك في ملعب القمة بعد تعافيه من كورونا.. و ظهور عبد الشافىصور.. وصول فريق الزمالك لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الأهليالأهلى يصل ستاد القاهرة لمواجهة الزمالك فى نهائى أفريقيامصطفى فتحي يعزز صفوف الزمالك بالتواجد في القمة الأفريقيةمارداونا يظهر على شاشات ستاد القاهرة قبل مباراة الاهلى و الزمالك.. فيديوبانون وسعد ونيدفيد يدعمون الاهلي في نهائي القرن أمام الزمالكلاعبو الزمالك يعاينون أرضية ملعب ستاد القاهرة قبل مواجهة الأهلى.. صورالمثلوثي يدعم الزمالك امام الأهلي من مدرجات استاد القاهرةلحظة وصول لاعبى الأهلى استاد القاهرة لمواجهة الزمالك فى نهائى أفريقيا.. صورمروان محسن يقود هجوم الأهلي ضد الزمالك في نهائي القرنتنفيذا لتعليمات الرئيس السيسي.. وزير المالية يعلن خبرا مهما للمعلمين.. شاهدشاهد.. تمارين بسيطة لليوجا تساعد على التخلص من الطاقة السلبيةبنسبة 50%.. مصطفى بكري: خفض عدد الموظفين استعدادا للموجة الثانية من كورونا1000 كيلو متر.. تفاصيل ماراثون الدراجات من القاهرة لـ مرسى علمبكرى يكشف أسباب اتهام إسرائيل باغتيال عالِم نووى إيرانى.. فيديوباحث: الجماعة الإرهابية فصلت عضوا بعد اتهامه للبنا بخطف التنظيمهالة السعيد تهدي جائزة أفضل وزير عربي للرئيس السيسي والشعب المصري..فيديو«أبوشقة» يطالب بإجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من «كورونا»شباب الوفد يصعدون جبل موسى في زيارتهم لمشروع التجليصور.. صحة كفر الشيخ تقدم الدعم للمواطنين ضمن مبادرة 100 مليون صحة

بايرن ميونخ في ضيافة لوكوموتيف موسكو الروسي بـ دوري أبطال أوروبا

   -  
بايرن ميونخ

يرفع الستار اليوم، الثلاثاء، عن فعاليات الجولة الثانية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لموسم 2020-2021 الجاري.


ويحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا على نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، في تمام السابعة مساءً، على ملعب "RZD آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأبطال.


ويتصدر بايرن ميونخ مجموعته الأولى برصيد 3 نقاط، يليه لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورج بنقطة واحدة، ثم أتلتيكو مدريد بدون رصيد من النقاط.


ويسعى بايرن ميونخ، حامل اللقب، في مواجهة اليوم، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، لتعزيز الصدارة وحسم تأهله إلى الدور المقبل مبكرًا.


وكان بايرن ميونخ فاز على نظيره أتلتيكو مدريد في افتتاح دوري الأبطال برباعية نظيفة، بينما تعادل لوكوموتيف مع منافسه ريد بول سالزبورج.


واستعاد بايرن ميونخ خدمات نجمه جنابري بعد أن غاب عن بعض مباريات البافاري الماضية بسبب إصابته بـ فيروس كورونا، قبل أن يتعافى هذا الأسبوع، بينما يفتقد لخدمات الكندي ألفونسو ديفيز، لمعاناته من تمزق في أربطة الكاحل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة