احذروها.. 6 أمراض شائعة منتشرة عند الرجالاحذر الأواني الميلامين قد تتسبب في حصوات الكلى.. كيف نستخدمها بأمان؟قاتلة زوجها بدمنهور: قتلته بسم الفئران وعشت مع الجثة 15 يوماًوزيرة الهجرة لـ«الوطن»: زيارة شبابية مشتركة مع قبرص واليونان لاستثمار القوى الناعمةمن هو ستيفان لوفين أول رئيس حكومة في تاريخ السويد تسحب منه الثقة؟«المزاج القاتل».. تفاصيل العثور على جثة شاب داخل حديقة الأزبكيةعاجل.. رئيس الوزراء لنظيره اليوناني: سنصدر فائض الغاز الطبيعي إلى أوروبا«حياة كريمة»: مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية جديدة بمركز الحسينيةالأولى مكرر بإعدادية الشيخ زويد: عاوزة أبقى طبيبة عيونبورصة أم بنوك؟.. خبير اقتصادي يكشف أعلى عائد من الأوعية الادخاريةالطفل المتهم بإزعاج محافظ الغربية: «تليفوني اتهكر وأرسل رسائل لآخرين»نقيب الأشراف ينعى والدة المستشار علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابيةالحجز إلكتروني.. وزيرة الثقافة تستعرض أمام مدبولي تفاصيل معرض الكتابرسميًا.. تسجيل أول دواء لعلاج ضمور العضلات في مصرتصل للقطار السريع بالسخنة.. تفاصيل المرحلة الثالثة من مشروع القطار الكهربائيبتكلفة 718 مليون جنيه.. وزيرة الثقافة تستعرض أمام مدبولي المشروعات الجاهزة للافتتاح"السبكي" يتفقد أجنحة شركات التكنولوجيا الطبية بمعرض الصحة العربطلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في ثالث أيام الدور الأول"نقل النواب": لدينا ٢٠٠ طلب إحاطة 90% منها متعلق بالكباريتفاصيل لقاء حسين زين مع فريق عمل برنامج صباح الخير يا مصر

دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يسعى لمداواة جراحه أمام سالزبورج النمساوي

   -  
لويس سواريز

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ريد سالزبورج النمساوي، اليوم، الثلاثاء، في تمام العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مهاجمه الأوروجوياني لـ لويس سواريز لمداواة جراحه بتحقيق الفوز في مباراة الليلة، بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ برباعية نظيفة، في الجولة الماضية.

يذكر أن لويس سواريز كان متواجدا مع برشلونة أمام بايرن ميونخ في المباراة التي انتهت بـ 8 - 2 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ثم انتقل إلى أتلتيكو مدريد ليهزم من بايرن مرة أخرى برباعية نظيفة.

في المقابل يطمح ريد سالزبورج النمساوي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو مدريد، للحفاظ على كامل حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وسالزبروج النمساوي بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد3 نقاط ويحل لوكوموتيف موسكو الروسي بنقطة وحيدة ويأتي سالزبورج ثالثا بنفس الرصيد، بينما يتذيل أتلتيكو مدريد المجموعة بدون رصيد.

ويلتقي اليوم أيضا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بايرن ميونخ مع لوكوموتيف الروسي في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساء.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ هو حامل النسخة السابقة من لقب دوري أبطال أوروبان بعدما تغلب على باريس سان جيرمان بهدف دون رد في المباراة النهائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة