مشرف المقاولون يجري اتصالا ببعثة الفريق بجيبوتي لدعمهم قبل مواجهة ارتا سولارمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28/11/2020موعد مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلةمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28/11/2020 في الدوري الانجليزيكيف تعامل الأهلي مع مؤمن زكريا في نهائي أبطال أفريقيا؟تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيبث مباشر |مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 28/11/2020 في الدوري الانجليزيكاف يحتفل بعم حارث أكثر من تُوج بالبطولات داخل الأهليمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28-11-2020 في الدوري الانجليزيشاهد.. اتحاد الكرة يجتمع مع مديري الكرة في أندية الدوري الممتازريستال بيانو للفنان محمد شمس في قصر المانسترلي | صورعرض فيلم «لا أحد هناك» في سينما الهناجر.. الليلة | صورمحافظ الشرقية يُشيد بمجهودات مركز التدريب الإدارى بالديوان العامأول بشائر محور الشهيد باسم فكرى.. تشغيل خطوط ميكروباص بين نقادة وقوص بقنا‎تحرير 1628 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية فى الإسماعيليةلجنة التحول الرقمى تزور مستشفى أسوان الجامعى لتحويلها إلى ذكية.. صورصور.. "كونى" حملة لمناهضة العنف ضد المرأة بالبحيرةمحافظ الدقهلية يدعم استراحة معمل ال PCR بـ 100 مقعد لانتظار المترددينصحة الدقهلية: سحب 25 ألف عينة مياه و 250 صرف صناعى لفحصها ومعرفة مدى صلاحيتهامستشفى أسوان الجامعى تعلن عن إجراء زراعة الكلى قريبا

دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يسعى لمداواة جراحه أمام سالزبورج النمساوي

   -  
لويس سواريز

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ريد سالزبورج النمساوي، اليوم، الثلاثاء، في تمام العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مهاجمه الأوروجوياني لـ لويس سواريز لمداواة جراحه بتحقيق الفوز في مباراة الليلة، بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ برباعية نظيفة، في الجولة الماضية.

يذكر أن لويس سواريز كان متواجدا مع برشلونة أمام بايرن ميونخ في المباراة التي انتهت بـ 8 - 2 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ثم انتقل إلى أتلتيكو مدريد ليهزم من بايرن مرة أخرى برباعية نظيفة.

في المقابل يطمح ريد سالزبورج النمساوي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو مدريد، للحفاظ على كامل حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وسالزبروج النمساوي بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد3 نقاط ويحل لوكوموتيف موسكو الروسي بنقطة وحيدة ويأتي سالزبورج ثالثا بنفس الرصيد، بينما يتذيل أتلتيكو مدريد المجموعة بدون رصيد.

ويلتقي اليوم أيضا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بايرن ميونخ مع لوكوموتيف الروسي في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساء.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ هو حامل النسخة السابقة من لقب دوري أبطال أوروبان بعدما تغلب على باريس سان جيرمان بهدف دون رد في المباراة النهائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة