محافظ بني سويف: استقبلنا 115 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءحبس محامٍ 6 أشهر لتعديه على ضابط استوقفه وقت حظر التجوالصور.. لقاء الخميسي وعبد المنصف ومصطفى فهمي في حفل جاز"سائق ميكروباص" السويس: ما قدمته طبيعي وشعرت بالعظمة أثناء تكريميحريق بمصفاة للنفط شمال العراق إثر سقوط صاروخأستاذ اقتصاد: الفترة المقبلة ستشهد تطورا كاملا في عملية البناء والعمرانعالم أزهري: 3 خصائص يجب توافرها في الفقيهتكريم وزيرة زراعة جنوب السودان في مركز البحوث الزراعيةرئيس وادي اللقاحات: لقاح كورونا سيكون آمن وأجلنا مشروعات لإنتاجهتحويل شارع المنشية بطور سيناء إلى ممشى سياحيمنافس الزمالك لـ في الجول: حزين لعدم حضور بطل جيبوتي.. الأبيض فريق كبير ونسعى للمفاجأةكيف انتشرت الموجة الثانية من كورونا في أوروبا؟.. دراسة تكشف مفاجأةطعنان لبطرس غالي في شهر واحدضبط القائمين على تصوير ونشر مقاطع فيديو مسيئة لأحد لاعبي نادي الزمالكضبط 8 أشخاص لمحاولة إلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالكضبط مدير شركة للاستثمار العقاري هارب من أحكام بالحبس 204 سنوات بحدائق أكتوبربقيمة 20 مليون جنيه.. إحباط جلب المادة الفعالة لمخدري الفودو والاستروكس عبر مطار القاهرةتحقيقات النيابة العامة تكشف حقيقة تعرض أحد الأطفال للخطرتشيلسي يتعادل سلبيا مع توتنهام بالدوري الإنجليزياتحاد الكرة يفسر بند الـ 8 سنوات بعد إلغاء "الأثر الرجعي"

تقارير: شباب المحمدية المغربي يقترب من حسم صفقة حميد أحداد

   -  
حميد أحداد

اقترب نادي شباب المحمدية المغربي، من التعاقد مع حميد أحداد لاعب فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت إذاعة مارس المغربية، أن هشام آيت رئيس نادي شباب المحمدية استغل تواجده في مصر خلال الأيام الماضية لدعم الوداد أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بالتفاوض مع الزمالك حول ضم حميد أحداد.

وأضافت الإذاعة المغربية، أنه رغم تطمينات أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك لمجلس إدارة نادي الرجاء بأنه إذا فشلت صفقة انتقال حميد أحداد إلى الدوري القطري فإن اللاعب سيكون من نصيب الرجاء، إلا أن آخر المستحدات تؤكد أن رئيس  شباب المحمدية قدم عرضت مغريا واقترب من حسم الصفقة.

كانت تقارير صحفية مغربية أكدت خلال الأيام الماضية أن نادي أم صلال القطري يرغب في ضم أحداد من الزمالك مقابل 3 ملايين دولار. 

وعاد حميد أحداد إلى الزمالك مؤخرا، بعد انتهاء إعارته مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة الرجاء المقرر لها 1 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتفوق الزمالك على الرجاء بهدف دون رد، الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن الفائز من الرجاء والزمالك، سيواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة