"أهالينا".. مشروع يجسد اهتمام الدولة المصرية بحقوق الإنسان المصري في السكن الحضاري| صوررئيس الوزراء يتابع موقف الجهات الحكومية وأعداد الموظفين المنتقلين للعاصمة الإداريةنقيب المحامين يكشف تفاصيل "أكاديمية المحاماة"ما لا تعرفه عن سرطان البروستاتا.. الطماطم والشاى والرمان تحميك من الإصابة"سيمون كوتشر أند بارتنرز" للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديرا عاما لمكتب القاهرةفوائد كورونا.. 5 شركات أدوية حكومية تربح 400 مليون وإيرادتها ترتفع لـ4 ملياراتمحافظ بني سويف: استقبلنا 115 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءحبس محامٍ 6 أشهر لتعديه على ضابط استوقفه وقت حظر التجوالصور.. لقاء الخميسي وعبد المنصف ومصطفى فهمي في حفل جاز"سائق ميكروباص" السويس: ما قدمته طبيعي وشعرت بالعظمة أثناء تكريميحريق بمصفاة للنفط شمال العراق إثر سقوط صاروخأستاذ اقتصاد: الفترة المقبلة ستشهد تطورا كاملا في عملية البناء والعمرانعالم أزهري: 3 خصائص يجب توافرها في الفقيهتكريم وزيرة زراعة جنوب السودان في مركز البحوث الزراعيةرئيس وادي اللقاحات: لقاح كورونا سيكون آمن وأجلنا مشروعات لإنتاجهتحويل شارع المنشية بطور سيناء إلى ممشى سياحيمنافس الزمالك لـ في الجول: حزين لعدم حضور بطل جيبوتي.. الأبيض فريق كبير ونسعى للمفاجأةكيف انتشرت الموجة الثانية من كورونا في أوروبا؟.. دراسة تكشف مفاجأةطعنان لبطرس غالي في شهر واحدضبط القائمين على تصوير ونشر مقاطع فيديو مسيئة لأحد لاعبي نادي الزمالك

بسبب ملف التجديد.. ريال مدريد يثير غضب راموس

   -  
سيرجيو راموس

أكد تقرير إسباني، أن سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، غاضب بسبب تجاهل إدارة الملكي لملف تجديد عقده.

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لم يناقش سيرجيو راموس حتى الآن، بشأن تجديد عقده مع النادي.

وأضاف البرنامج، أن آخر اتصال جمع فلورنتينو بيريز بـ راموس يعود  إلى الصيف الماضي، وكان هدفه معرفة موقف اللاعب من تجديد عقده دون الدخول في أي تفاصيل آخرى.

وأشار البرنامج، إلى أن راموس غير راضٍ بما يحدث معه بشأن ملف تجديد عقده، لكنه يحتقظ بكامل هدوءه.

وينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الشتاء القادم، دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

يذكر أن راموس قاد ريال مدريد للفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، السبت الماضي، ضمن  منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأحرز أهداف ريال مدريد كلا من فالفيردي وراموس ومودريتش، بينما سجل فاتي هدف برشلونة الوحيد.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة خلف سوسيداد المتصدر بـ 14 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز الـ 12 بــ 7 نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة