"الفك المفترس" و"رداء دراكولا" أبرز معروضات متحف "الأوسكار"نتنياهو يعلن عن زيارة قريبة للبحرينالأعلى للإعلام يطالب بعدم الخروج عن النص في تغطية مباراة القمةأراضي الدولة تسلم 22 ألف عقد تقنين وتعاين 100 ألف حالة وضع يدمحافظ الشرقية يأمر بإقامة كشك لأسرة "طفلة التوك توك"شاهد .. لحظة تعقيم مقر اللجنة العامة لانتخابات جولة الإعادة بالأقصرلفتة إنسانية.. توفير كرسي متحرك لناخب في جولة الإعادة بانتخابات النواب في الفشنمحافظ البحيرة: جميع اللجان الانتخابية بالمراكز فتحت في موعدهاغرفة عمليات قنا: انتظام فتح اللجان أمام الناخبين في ثاني أيام التصويتانتظام التصويت بلجان جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب في الأقصر.. شاهدإقبال متوسط على لجان جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب فى الفيوممحافظ سوهاج يترأس غرفة العمليات لمُتابعة سير جولة الإعادة بالنواب 2020قاعدة بيانات لأصحاب الحرف التراثية واليدوية المتميزة في سفاجاسائق "قطار مميز" ينسى التوقف في محطة العسيرات بسوهاجنقل 1300 أسرة من عشوائيات روض الفرج لمساكن المحروسةالقوي العاملة: تعيين 491 شاباً بينهم 5 شباب من ذوي القدرات بالإسماعيليةالقوي العاملة: تحصيل 192 ألف جنيه مستحقات ورثة متوفى بالكويتأسرة محمد ناصر تتبرأ منه حيا وميتا: لو مات مش هندفنه في مصرتلقاها مكتب التمثيل العمالي ..الإمارات تمنح فئات جديدة لمستحقي "الإقامة الذهبية" لمدة 10 سنواتفي استجابة لـ"الوطن".. وزارة التضامن تصرف معاش كرامة لـ"الطفلة سومة"

مطار القاهرة يسير اليوم 177 رحلة لنقل 20292 راكبا

   -  
يسير مطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء على مدار 24 ساعة 177 رحلة جوية إلى عدة وجهات دولية ينقل خلالها 20292 راكبا ما بين سفر ووصول، وقالت مصادر أن المطار سيستقبل اليوم 89 رحلة على متنهم 10592 راكبا، فى حين يغادر المطار على مدار اليوم 88 رحلة على متنهم 9700 راكب.

وحسب المصادر فإن وجهات السفر تشمل لندن باريس فرانكفورت دوالا موسكو فيينا أثينا البحرين هونزو أسطنبول إنجمينا أديس أبابا المدينة نيروبى عمان لاجوس بغداد بيروت إنجمينا الرياض جده دبى الشارقة أبوظبى الدمام تونس جيزان رأس الخيمة.

فى حين تكون وجهات رحلات الوصول تورنتو الدمام لندن باريس فرانكفورت موسكو دبى البحرين أبوظبى إسطنبول أديس أبابا أثينا عمان لاجوس نيروبى دبى الشارقة سيئون دوالا المدينة جده الرياض بيروت أبوظبى جوانزو.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة ، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات .

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج ، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية و الجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة