أول قرار من الزمالك بشأن تجديد عقد الونشالإسماعيلي يواصل استعداداته لانطلاق مسابقة الدوري العام بمشاركة الوافد الجديد.. صورفان دايك يبدأ مرحلة التأهيل بعد إصابته بالرباط الصليبيإرجاء انعقاد الجمعيات العمومية بالهيئات الشبابية والرياضية|تفاصيلالجزيري يقود هجوم المقاولون العرب أمام أرتا سولار بالكونفيدراليةفيروس كورونا يثير أزمة قبل مباراة المقاولون وأرتا سولار فى الكونفيدراليةنهائي كأس مصر.. الأهلي يطارد الثلاثية بعد غياب 14 عاما والطلائع يحلم باللقب الأولفيفا يستقر على نظام كأس العالم للأندية 2021.. ويحدد مكان النهائيسيراميكا كليوباترا يخسر وديًا أمام وادي دجلة بهدف نظيفزوجة موسيماني: صفقة الأهلي المنتظرة في أيد أمينة"درة رائعة ومشكلة في فستان منة شلبي.. خبيرة موضة عن إطلالات نجمات مهرجان القاهرةتعاني من الآلام؟.. 8 طرق طبيعية لتخفيف تعب الساقين والقدمينغزل المحلة يُجيب لمصراوي.. أين الفريق من التدعيمات الصيفية؟فرحة لم تكتمل.. وصدمة وحديث عن الحكم.. كاف ينشر فيديو "دكة الزمالك" في النهائيحميد أحداد ينتظم في تدريبات الزمالك السبتخالد محمود يبدأ مهمته مع أهلي جدة السعوديتعرف على أهم 5 لقاحات فى التاريخ.. من الجدرى إلى كورونافيروس كورونا يؤثر على رئة الإنسان عن طريق النمو غير الطبيعي للخلايانورى بالأبيض على طريقة نجمات مهرجان القاهرة واعرفى إزاى تختارى الأنسب لجسمكأمريكى يبتكر دراجة هوائية مصنوعة من خشب الغابات.. اعرف القصة

‎ولادة توأم لسيدة مصابة بفيروس كورونا بمستشفيات جامعة المنصورة.. صور

   -  

‎نجح الفريق الطبي بمجمع العنايات المركزة المخصص لعزل مرضى الكورونا فى مستشفيات جامعة المنصورة، فى إجراء بإجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد وحامل بتوأم.‎وقال بيان صادر عن وزارة التعليم العالى، إن المريضة "ع . م" تبلغ من العمر  28 سنة وصلت إلى مستشفي الطوارئ بجامعة المنصورة يوم 21 أكتوبر الحالي وتعاني من أعراض الاصابة بفيروس كورونا المستجد ووجود التهاب رئوي إضافة إلى حملها بتوأم في الشهر الثامن، وتم حجزها بمجمع العنايات المركزة المخصص للعزل بمستشفيات جامعة المنصورة بتاريخ 21 أكتوبر بعد توقيع الكشف الطبي عليها حيث قرر أطباء الصدر البدء فوراً في بروتوكول العلاج لفيرس كورونا ومتابعة حالة الحمل .

وأكدت الوزارة أن أطباء النساء والتوليد المعالجين داخل مستشفى العزل الجامعي باحتماليه احتياجها لإجراء ولاده قيصرية أثناء فترة علاجها بالمستشفي، وعليه بدأت إدارة المستشفي بإتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الحالة ، وفي تمام الساعة الرابعة فجر يوم الاثنين بدأت حالة المريضه في التدهور و قرر أطباء النساء والتوليد المتابعين لها إجراء جراحة قيصريه عاجله لإنقاذ الأم والأجنة.وذكر البيان ، أنه تم تجهيز غرفة العمليات و الحضانات اللازمة لاستقبال المواليد وقام فريق التخدير الموجود في المستشفي بتخدير المريضة وأجريت العملية بنجاح ونتج عنها مولود ذكر ومولودة أنثي بحاله صحية جيده وتم نقلهم للحضانات وكذلك نقلت الأم الي العناية المركزة بحاله مستقره لتستكمل علاج الكورونا في المستشفي. 

IMG-20201027-WA0010
IMG-20201027-WA0011
IMG-20201027-WA0012
IMG-20201027-WA0013
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة